تابعنا على

رياضيا

البطولة العربية للتايكواندو… 7 ميداليات لتونس

نشرت

في

تحصل المنتخب الوطني أكابر للتايكواندو على أربعة ميداليات ذهبية و ميداليتين فضيتين وبرونزية في بطولة كأس العرب المفتوحة للتايكواندو المقامة بإمارة الفجيرة (دولة الإمارات العربية المتحدة) وتوج كأفضل فريق أكابر في الدورة.

ونال الميداليات الذهبية كل من اللاعبين جاسر العويني و معتز العيفاوي و عهود بن عون و وفاء المزغوني في حين تحصل  أيوب العمراني و خليل الجندوبي على الميدالية الفضية و اكتفى  عبد الله عمري بالميدالية البرونزية .

أكمل القراءة
انقر للتعليق

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

رياضيا

اتفاقية رعاية للبطل الاولمبي أيوب الحفناوي

نشرت

في

متابعة وتصوير: جورج ماهر

اقيمت أمس الخميس بأحد النزل الكبرى بالعاصمة مراسم حفل توقيع اتفاقية رعاية البطل الاولمبى التونسي احمد ايوب الحفناوي وذلك برعاية كل من البريد التونسي وفيزا العالمية، وقد شهد الحفل شهد علاوة على ممثلي المؤسستين الراعيتين، ثلة من رجال الصحافة والاعلام ومراسلى القنوات الفضائية والعديد من رجال الأعمال وممثلي المجتمع والجمعيات الاهلية واخرين.

يذكر ان الحفناوي سبق ان توج خلال بطولة العالم التي اقيمت في فوكوواكا اليابانية في جويلية الماضي بذهبيتي 800م سباحة حرة حيث سجل توقيتا قدره 7د و37ث، وسباق 1500م / 14د و43ث و54 جزءا بالمائة الى جانب فضية سباق 400م سباحة حرة بزمن قدره 3د و40ث و70 جزء بالمائة. كما انه تمكّن من الفوز بذهبية سباق 400 متر لملتقى Pro Tyr de fort بالولايات المتحدة الأمريكبة بتوقيت 3.46.02 دق بعد سباق حماسي حتى الأمتار الأخيرة حيث تفوق خلال هذا السباق على البطل العالمي الأمريكي سميث والسباح المصري مروان القماش.

حفظ الله البطل الاوليمبي التونسي العالمي احمد الحفناوي ووفقه فى بطولات عالمية أخرى ليكون فخرا للعرب والعالم أجمع.

أكمل القراءة

رياضيا

لا تظاهرات رياضية نهاية هذا الأسبوع

نشرت

في

أعلنت وزارة الشباب والرياضة في بلاغ اليوم الاربعاء 31 جانفي 2024 أنه تقرر تأجيل كافة التظاهرات الرياضية في جميع الأصناف بكامل الجمهورية يومي 3 و4 فيفري القادم وذلك بمناسبة تنظيم الدور الثاني للانتخابات المحلية.

كما تقرر إيقاف انشطة المؤسسات الشبابية يوم الأحد 4 فيفري على أن تستانف جميع الأنشطة الرياضية والشبابية يوم الاثنين 5 فيفري.

وأورد البلاغ أنه يستثنى من هذا القرار الدورات الدولية في التنس وتنس الطاولة ومنافسات البطولة المغاربية للعدو الريفي بساقية سيدي يوسف.

أكمل القراءة

رياضيا

“الزبير” في ذمة الله

نشرت

في

فجعت العائلة الرياضية بوفاة  اللاعب والمسؤول السابق بالترجي الرياضي التونسي زبير بوغنية عن سن 69 سنة، وذلك إثر نوبة قلبية. 

والمرحوم هو احد أبرز لاعبي جيله في الترجي والمنتخب وعرف مسيرة احتراف متميزة في فرنسا وعرف عند أحياء الترجي بكنية زوبة. .

ويعد زبير بوغنية كرأس حربة رابع أحسن هداف في تاريخ البطولة التونسية بتسجيله 24 هدفا في موسم 74ـ75 وهو دون العشرين من العمر.

 وبهذه المناسبة الاليمة تتقدم أسرة جريدة “جلنار” بأحر التعازي لعائلة الفقيد و عائلة الترجي.

رحمه الله رحمة واسعة ورزق أهله وذويه وكل من عرفوه جميل الصبر والسلوان. وإنا لله و إنا إليه راجعون.

أكمل القراءة

صن نار