تابعنا على

رياضيا

البنزرتي بين غموض هيئة صفاقس … و إثارة الجدل في “كازا”

نشرت

في

فوزي … مدرب يصنع الحدث حتى إذا لم يلعب

رغم البداية الموفقة للمدرب فوزي البنزرتي مع النادي الصفاقسي بانتزاعه المركز الثاني في البطولة وتأمين عودة الفريق للمشاركة في رابطة الأبطال الإفريقية للمرة الأولى منذ 2014 فإن ظلال الخيبة والفشل خيمت على الفريق في نهاية الموسم عندما خسر لقب كأس السوبر أمام الترجي وانسحب على ميدانه من نصف نهائي الكأس أمام الاتحاد المنستيري وهو ما جعل أصوات الغضب ترتفع وسط جماهير النادي على اللاعبين والهيئة والإطار الفني.

فوزي البنزرتي الذي لم يسلم من الانتقادات كان يدرك جيدا أنه لم يحقق الكثير من المكاسب في الفترة القصيرة التي كان فيها على رأس الجهاز الفني، والمعروف عنه أيضا انه مدرب مزاجي قد ينسحب في لحظة غضب وبالتالي فإن بوادر القطيعة لاحت بشدة بعد الانسحاب من كأس تونس قبل أن ينجح المسؤولون في تطويق المسألة ولكن إلى حين.

وحسب مصدر قريب منه، فإن إسم فوزي البنزرتي بات مطروحا بشدة في أوساط نادي الرجاء البيضاوي المغربي الذي يملك فرصة كبيرة لحسم لقب الدوري المغربي، وجاءت هذه المستجدات في ضوء الغموض الإداري الذي يطغى على الأجواء داخل السي آس آس وعدم تحديد موعد للجلسة الانتخابية بل عدم تحديد موقف منصف خماخم من الترشح لولاية جديدة . البنزرتي لا يزال حتى اللحظة مدربا للنادي الصفاقسي ولكنه يثير اهتمام نادي الرجاء البيضاوي الذي كان دربه في 2013 وبلغ به نهائي كأس العالم للأندية آنذاك ولكن من المؤكد ان مفاتيح استمرار تجربته في النادي الصفاقسي بيد رئيس النادي الحالي المنصف خماخم الذي لا يزال مترددا بشأن ترشح جديد للرئاسة.

أكمل القراءة
انقر للتعليق

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

رياضيا

كأس الكاف … اتحاد المنستير ينتصر على نهضة بركان

نشرت

في

حقّق الاتّحاد المنستيري انتصارا مهمّا على نهضة بركان المغربي بنتيجة هدف لصفر، في ذهاب الدور الثالث من كأس الاتّحاد الإفريقي لكرة القدم مساء الأربعاء 2 نوفمبر 2022، على ملعب مصطفى بن جنات.

وتحقّق الهدف الأوّل للمباراة في الدقيقة 10 عن طريق متوسّط الميدان الجزائري عبد القادر بوطيش بتسديدة من داخل منطقة الـ 18، وهو أوّل أهدافه بألوان الاتّحاد.

ويتعيّن على فريق عاصمة الرباط تحقيق نتيجة إيجابية (الانتصار أو التعادل) في لقاء الإياب يوم الأربعاء 9 نوفمبر 2022، لحسم العبور إلى دور المجموعات.

أكمل القراءة

رياضيا

مباراتان حاسمتان لضمان البقاء في رابطة المحترفين 2

نشرت

في

تدور اليوم الأحد 23 أكتوبر 2022 على الساعة 14.30، مباراتا المرحلة الثّانية والأخيرة من دورة ضمان البقاء في بطولة الرابطة المحترفة الثانية وفقا للبرنامج التالي.

ملعب قربة البلدي:

سكك الحديد الصفاقسي – أولمبيك مدنين (تحكيم محرز المالكي)

ملعب بوفيشة:

كوكب منزل نور – مستقبل المحمدية (تحكيم أحمد الذوّادي)

فوزي الصالحي

أكمل القراءة

رياضيا

البطولة الوطنية … مباريات اليوم

نشرت

في

جرى اليوم الأحد مباريات المجموعة الثانية من الرابطة المحترفة الأولى انطلاقا من الساعة الثانية و النصف بعد الظهر وفق البرنامج التالي :

المتلوي – المنستير

باجة – سيدي بوزيد

رجيش- بن قردان

فوزي الصالحي

أكمل القراءة

صن نار