تابعنا على

رياضيا

الترجي: بعد بلال بن ساحة … جزائري آخر يغادر، و الجريدي نحو الإفريقي

نشرت

في

مزيان

“جلنار” ـ قسم الرياضة:

بعد بلال بن ساحة:
جزائري آخر يغادر الترجي الرياضي.. والجريدي نحو الإفريقي

رغم تتويج الترجي الرياضي بلقبي البطولة وكأس السوبر فإن الانطباع السائد لدى العائلة الترجية من مسؤولين وأحباء أن الموسم الماضي لم يكن موفقا بدليل ان الفريق اهدر فرصة المحافظة على لقب دوري ابطال افريقيا وعجز عن التتويج بالسوبر الافريقي وكأس الاندية العربية الابطال.
هيئة الترجي الرياضي برئاسة حمدي المدب بدأت في رسم استراتيجية الموسم المقبل 2020/221 وذلك بالانطلاق في تسريح اللاعبين الذين ثبت عجزهم عن تقديم الاضافة حيث كانت البداية بإعارة الجزائري بلال بن ساحة لمولودية الجزائر وعدم تمديد عقد شمس الدين الذوادي والتفريط في يوسف العبدلي.
وتشير بعض المصادر القريبة من دائرة القرار في الترجي إلى ان الجزائري عبد الرحمان مزيان سيكون بدوره خارج الحسابات وذلك بعد ان فشل في تقديم الاضافة منذ قدومه للحديقة ب في جانفي 2020.
ومن المرجح ان تكون وجهة مزيان المقبلة نادي اتحاد العاصمة الجزائري اما في اطار الاعارة لموسم واحد او بفسخ العقد بالتراضي والمغادرة في صفقة انتقال حر.
وبخصوص الحارس رامي الجريدي تتجه النية الى عدم تمديد عقده ويبدو انه دخل في مفاوضات مع النادي الافريقي ليحط الحارس البالغ من العمر 36 عاما الرحال في المحطة السادسة له في البطولة بعد جندوبة الرياضية ونجم حلق الوادي والكرم والملعب التونسي والنادي الصفاقسي والترجي الرياضي.

أكمل القراءة
انقر للتعليق

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

رياضيا

الفيفا تنصف اتحاد تطاوين

نشرت

في

أكدت الهيئة المديرة للإتحاد الرياضي بتطاوين في بلاغ نشرته على صفحتها الرسمية ان الفيفا قد حكمت لفائدة الفريق في قضية رفعها ضدها لاعب أصيل الكامرون ادعى فيها تعاقده مع الفريق في الميركاتو الصيفي الماضي وطالب بمستحقات تفوق 220 الف دينار.

واكدت الفيفا سلامة ملف اتحاد تطاوين الذي اثبت عدم أمضاء عقد مع اللاعب وأن الوثائق التي اعتمدها اللاعب مزورة ولا تحمل ختم النادي الاصلي وانه تم ختمها باستعمال طرق غير قانونية .

كما اشارت الهيئة الى ان وكيل اللاعب ومحاميه سبق لهما ان تحيلا على فريق تونسي آخر .

أكمل القراءة

رياضيا

مونديال اليد … منتخبنا يحلم بالمرتبة 25 !!

نشرت

في

فاز المنتخب الوطني لكرة اليد على مقدونيا الشمالية بنتيجة 33 مقابل 27 في ثاني المباريات الترتيبيّة في مسابقة “كأس رئيس الاتّحاد الدولي” التي تخصّ المنتخبات المنسحبة من الدور الأول لبطولة العالم.

وسيواجه منتخبنا في مباراته الترتيبيّة الثالثة نظيره الجزائري، وذلك يوم الاثنين 23 جانفي 2023 على الساعة الثالثة و30 دقيقة بعد الظهر.

ويسعى ممثلونا للمراهنة على كأس رئيس الاتّحاد والتي تعني المرتبة 25 في المونديال في صورة فوزهم أو تعادلهم مع الجزائر.

أكمل القراءة

رياضيا

كلاسيكو “طاولة” … وحمام سوسة تقلب الطاولة

نشرت

في

انتهت مباراة النادي الصفاقسي والترجي بالتعادل (1-1) في المباراة التي جمعت الفريقين بملعب الطيب المهيري بصفاقس ضمن الجولة الثامنة من منافسات المرحلة الأولى لبطولة الرابطة المحترفة الأولى لكرة القدم.

وافتتح أنيس البدري التسجيل لفائدة الترجي في الدقيقة 26 ، فيما تمكن أحمد عجال من تعديل الكفة لفريق عاصمة الجنوب في الدقيقة 86.

من جهته، تمكن النجم الساحلي تعزيز صدارته للمجموعة الأولى إثر فوزه على الاتحاد الرياضي بتطاوين بنتيجة هدفين دون رد. وافتتح اسامة عبيد التسجيل للنجم قبل نهاية الشوط الأول، وعزز زين الدين بوتمان الفارق في الدقيقة 50 .

كما كان الفوز حليف النادي البنزرتي أمام هلال الشابة، حيث انتهت المباراة التي جمعتهما بهدفين دون رد بإمضاء خليل بلبوز عن طريق ضربة جزاء في الدقيقة 23 وألاسان كونتي في الدقيقة 63.

كما فاز فريق الأمل الرياضي بحمام سوسة على الملعب التونسي بنتيجة هدفين مقابل هدف. وأمضى هدفي حمام سوسة أنيفيوك (دق 58) وشمس الدين الزين (دق 70)، فيما تمكن دومينيك ميندي من إمضاء الهدف الوحيد للملعب التونسي في الدقيقة 53.

أكمل القراءة

صن نار