تابعنا على

رياضيا

الجريء و الجامعة يرفعان قضية ضد ياسين العياري..

نشرت

في

الجامعة التونسية لكرة القدم

أصدرت منذ قليل الجامعة التونسية لكرة القدم على صفحتها الرسمية بلاغا تؤكد فيه أن وديع الجريء في شخصه و الجامعة كهيكل سيقدمان قضية مدنية ضد النائب بالبرلمان ياسين العياري مما سماه البلاغ قذفا و ثلبا و ادعاء بالباطل..

كما ذكرت الجامعة أن ياسين العياري حلقة من بين حلقات تقوم بحملة ممنهجة ضد رئيس الجامعة أصبحت واضحة الأسباب في تلميح للحرب القائمة بين الجريء و بوشماوي..

و في ما يلي نص البلاغ:

تبعا للتدوينات الصادرة عن السيد ياسين العياري عبر شبكات التواصل الاجتماعي، و لتصريحاته في ما له علاقة بموضوع الجامعة التونسية لكرة القدم و رئيسها الدكتور وديع الجريء.و تبعا لما تضمنته تلك الأقوال من إساءة و تجن صارخ وتعمد لكيل الإتهامات جزافا وتلفيق للتهم ومس للأعراض دون أي سند يدعم ذلك ، و هو ما يعتبر تشهيرا و تنكيلا لغايات معلومة الدوافع والأهداف في ظرف زماني يعلم الجميع بخلفياته ، شنت خلاله بعض الأطراف حملة تشويه ممنهجة .

و تبعا لذلك ، فقد قرر رئيس الجامعة في حقه شخصيا و في حق الجامعة التونسية لكرة القدم التشكي جزائيا بالسيد ياسين العياري من أجل:

– تكوين وفاق بقصد الإعتداء على الأشخاص.

– الإساءة إلى الغير عبر الشبكات العمومية للإتصالات.

– القذف العلني.

– الإدعاء بالباطل.

– الإيهام بجريمة.

و ذلك طبق الفصول المعنية من المجلة الجزائية و من مجلة الإتصالات ومن أجل كل جريمة أخرى قد تكشفها الأبحاث.

هذا و ندعو نائب الشعب ياسين العياري إلى تحمل مسؤولية و تبعات أفعاله و عدم التستر وراء الحصانة للإفلات من ذلك، و هي دعوة إلى مطالبته التخلي تلقائيًا و حقيقيًا عن تلك الحصانة و ليس فقط التعبير عن الإستعداد لذلك ، ليتسنى للقضاء قول كلمته في الموضوع و ليتسنى للجميع معرفة من هو أصدق قولا و فعلا .

أكمل القراءة
انقر للتعليق

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

رياضيا

الفيفا تنصف اتحاد تطاوين

نشرت

في

أكدت الهيئة المديرة للإتحاد الرياضي بتطاوين في بلاغ نشرته على صفحتها الرسمية ان الفيفا قد حكمت لفائدة الفريق في قضية رفعها ضدها لاعب أصيل الكامرون ادعى فيها تعاقده مع الفريق في الميركاتو الصيفي الماضي وطالب بمستحقات تفوق 220 الف دينار.

واكدت الفيفا سلامة ملف اتحاد تطاوين الذي اثبت عدم أمضاء عقد مع اللاعب وأن الوثائق التي اعتمدها اللاعب مزورة ولا تحمل ختم النادي الاصلي وانه تم ختمها باستعمال طرق غير قانونية .

كما اشارت الهيئة الى ان وكيل اللاعب ومحاميه سبق لهما ان تحيلا على فريق تونسي آخر .

أكمل القراءة

رياضيا

مونديال اليد … منتخبنا يحلم بالمرتبة 25 !!

نشرت

في

فاز المنتخب الوطني لكرة اليد على مقدونيا الشمالية بنتيجة 33 مقابل 27 في ثاني المباريات الترتيبيّة في مسابقة “كأس رئيس الاتّحاد الدولي” التي تخصّ المنتخبات المنسحبة من الدور الأول لبطولة العالم.

وسيواجه منتخبنا في مباراته الترتيبيّة الثالثة نظيره الجزائري، وذلك يوم الاثنين 23 جانفي 2023 على الساعة الثالثة و30 دقيقة بعد الظهر.

ويسعى ممثلونا للمراهنة على كأس رئيس الاتّحاد والتي تعني المرتبة 25 في المونديال في صورة فوزهم أو تعادلهم مع الجزائر.

أكمل القراءة

رياضيا

كلاسيكو “طاولة” … وحمام سوسة تقلب الطاولة

نشرت

في

انتهت مباراة النادي الصفاقسي والترجي بالتعادل (1-1) في المباراة التي جمعت الفريقين بملعب الطيب المهيري بصفاقس ضمن الجولة الثامنة من منافسات المرحلة الأولى لبطولة الرابطة المحترفة الأولى لكرة القدم.

وافتتح أنيس البدري التسجيل لفائدة الترجي في الدقيقة 26 ، فيما تمكن أحمد عجال من تعديل الكفة لفريق عاصمة الجنوب في الدقيقة 86.

من جهته، تمكن النجم الساحلي تعزيز صدارته للمجموعة الأولى إثر فوزه على الاتحاد الرياضي بتطاوين بنتيجة هدفين دون رد. وافتتح اسامة عبيد التسجيل للنجم قبل نهاية الشوط الأول، وعزز زين الدين بوتمان الفارق في الدقيقة 50 .

كما كان الفوز حليف النادي البنزرتي أمام هلال الشابة، حيث انتهت المباراة التي جمعتهما بهدفين دون رد بإمضاء خليل بلبوز عن طريق ضربة جزاء في الدقيقة 23 وألاسان كونتي في الدقيقة 63.

كما فاز فريق الأمل الرياضي بحمام سوسة على الملعب التونسي بنتيجة هدفين مقابل هدف. وأمضى هدفي حمام سوسة أنيفيوك (دق 58) وشمس الدين الزين (دق 70)، فيما تمكن دومينيك ميندي من إمضاء الهدف الوحيد للملعب التونسي في الدقيقة 53.

أكمل القراءة

صن نار