تابعنا على

رياضيا

الجريء و الجامعة يرفعان قضية ضد ياسين العياري..

نشرت

في

الجامعة التونسية لكرة القدم

أصدرت منذ قليل الجامعة التونسية لكرة القدم على صفحتها الرسمية بلاغا تؤكد فيه أن وديع الجريء في شخصه و الجامعة كهيكل سيقدمان قضية مدنية ضد النائب بالبرلمان ياسين العياري مما سماه البلاغ قذفا و ثلبا و ادعاء بالباطل..

كما ذكرت الجامعة أن ياسين العياري حلقة من بين حلقات تقوم بحملة ممنهجة ضد رئيس الجامعة أصبحت واضحة الأسباب في تلميح للحرب القائمة بين الجريء و بوشماوي..

و في ما يلي نص البلاغ:

تبعا للتدوينات الصادرة عن السيد ياسين العياري عبر شبكات التواصل الاجتماعي، و لتصريحاته في ما له علاقة بموضوع الجامعة التونسية لكرة القدم و رئيسها الدكتور وديع الجريء.و تبعا لما تضمنته تلك الأقوال من إساءة و تجن صارخ وتعمد لكيل الإتهامات جزافا وتلفيق للتهم ومس للأعراض دون أي سند يدعم ذلك ، و هو ما يعتبر تشهيرا و تنكيلا لغايات معلومة الدوافع والأهداف في ظرف زماني يعلم الجميع بخلفياته ، شنت خلاله بعض الأطراف حملة تشويه ممنهجة .

و تبعا لذلك ، فقد قرر رئيس الجامعة في حقه شخصيا و في حق الجامعة التونسية لكرة القدم التشكي جزائيا بالسيد ياسين العياري من أجل:

– تكوين وفاق بقصد الإعتداء على الأشخاص.

– الإساءة إلى الغير عبر الشبكات العمومية للإتصالات.

– القذف العلني.

– الإدعاء بالباطل.

– الإيهام بجريمة.

و ذلك طبق الفصول المعنية من المجلة الجزائية و من مجلة الإتصالات ومن أجل كل جريمة أخرى قد تكشفها الأبحاث.

هذا و ندعو نائب الشعب ياسين العياري إلى تحمل مسؤولية و تبعات أفعاله و عدم التستر وراء الحصانة للإفلات من ذلك، و هي دعوة إلى مطالبته التخلي تلقائيًا و حقيقيًا عن تلك الحصانة و ليس فقط التعبير عن الإستعداد لذلك ، ليتسنى للقضاء قول كلمته في الموضوع و ليتسنى للجميع معرفة من هو أصدق قولا و فعلا .

أكمل القراءة
انقر للتعليق

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

رياضيا

الشابة تؤجل انطلاق البطولة

نشرت

في

أعلنت الجامعة التونسية لكرة القدم أنه بناء على التعليمات الواردة من طرف السلط الأمنيّة بخصوص اِستحالة تأمين مباريات الجولة الأولى من بطولة الرابطة المحترفة الأولى للموسم الرياضي 2022/2023 المبرمجة ليومي الجمعة 30 سبتمبر 2022 و السبت 1 أكتوبر 2022، فقد تقرّر تأجيل موعد اِنطلاق مباريات الجولة الأولى إلى موعد لاحق،

كما تقرّر دعوة رؤساء أندية الرابطة المحترفة الأولى لحضور اِجتماع عاجل و ذلك يوم السبت 1 أكتوبر 2022 على الساعة منتصف النهار (12:00) بمقر الجامعة التونسية لكرة القدم.

أكمل القراءة

رياضيا

رجوع الشابة بين الفرح واللخبطة

نشرت

في

أصدرت محكمة التحكيم الرياضي (تاس) اليوم الخميس 29 سبتمبر 2022 قرارا يقضي بعودة هلال الشابة للرابطة المحترفة الأولى لكرة القدم.

وسبق أن أعلن هلال الشابة على صفحته بفيسبوك منذ قليل أن محكمة التحكيم الرياضي أصدرت قرارها بعودة الفريق إلى الرابطة الأولى.

مشكل وحيد قد ينجر عن هذه العودة التي لا شكّ تسعد كل رياضي نزيه، و يتمثل في التغييرات التي ستمس ترتيب البطولة في أعقاب الموسم المنقضي … خاصة أنها تتعلق بمن سيمثل تونس في بعض الدورات القارية و العربية.

و للحديث صلة …

أكمل القراءة

رياضيا

البطولة الوطنية ـ جولة 1 … المباريات والحكام

نشرت

في

أعلت الجامعة التونسية لكرة القدم عن تعيينات حكّام الجولة الأولى من مباريات الرابطة المحترفة الأولى لكرة القدم والتي ستجرى على دفعتين.

وستقام الدفعة الأولى يوم الجمعة 30 سبتمبر 2022، فيما ستجرى الدفعة الثانية من المباريات يوم السبت 1 أكتوبر.

وتنطلق جميع المباريات على الساعة 15:00

وفي ما يلي تعيينات الحكّام:

المجموعة 2 : الجمعة 30 سبتمبر
– بن قردان ـ سيدي بوزيد :  وليد الجريدي
– باجة ـ المنستير : أسامة بن اسحاق
– رجيش ـ سليمان : نضال اللطيف
النادي الافريقي : معفى

المجموعة 1 : السبت غرة أكتوبر
– الترجي ـ النادي الصفاقسي : صادق السالمي
– النجم ـ تطاوين : حسام بولعراس
الملعب التونسي ـ حمام سوسة : اشرف الحركاتي
النادي البنزرتي : معفى

أكمل القراءة

صن نار