تابعنا على

رياضيا

الجريء و الجامعة يرفعان قضية ضد ياسين العياري..

نشرت

في

الجامعة التونسية لكرة القدم

أصدرت منذ قليل الجامعة التونسية لكرة القدم على صفحتها الرسمية بلاغا تؤكد فيه أن وديع الجريء في شخصه و الجامعة كهيكل سيقدمان قضية مدنية ضد النائب بالبرلمان ياسين العياري مما سماه البلاغ قذفا و ثلبا و ادعاء بالباطل..

كما ذكرت الجامعة أن ياسين العياري حلقة من بين حلقات تقوم بحملة ممنهجة ضد رئيس الجامعة أصبحت واضحة الأسباب في تلميح للحرب القائمة بين الجريء و بوشماوي..

و في ما يلي نص البلاغ:

تبعا للتدوينات الصادرة عن السيد ياسين العياري عبر شبكات التواصل الاجتماعي، و لتصريحاته في ما له علاقة بموضوع الجامعة التونسية لكرة القدم و رئيسها الدكتور وديع الجريء.و تبعا لما تضمنته تلك الأقوال من إساءة و تجن صارخ وتعمد لكيل الإتهامات جزافا وتلفيق للتهم ومس للأعراض دون أي سند يدعم ذلك ، و هو ما يعتبر تشهيرا و تنكيلا لغايات معلومة الدوافع والأهداف في ظرف زماني يعلم الجميع بخلفياته ، شنت خلاله بعض الأطراف حملة تشويه ممنهجة .

و تبعا لذلك ، فقد قرر رئيس الجامعة في حقه شخصيا و في حق الجامعة التونسية لكرة القدم التشكي جزائيا بالسيد ياسين العياري من أجل:

– تكوين وفاق بقصد الإعتداء على الأشخاص.

– الإساءة إلى الغير عبر الشبكات العمومية للإتصالات.

– القذف العلني.

– الإدعاء بالباطل.

– الإيهام بجريمة.

و ذلك طبق الفصول المعنية من المجلة الجزائية و من مجلة الإتصالات ومن أجل كل جريمة أخرى قد تكشفها الأبحاث.

هذا و ندعو نائب الشعب ياسين العياري إلى تحمل مسؤولية و تبعات أفعاله و عدم التستر وراء الحصانة للإفلات من ذلك، و هي دعوة إلى مطالبته التخلي تلقائيًا و حقيقيًا عن تلك الحصانة و ليس فقط التعبير عن الإستعداد لذلك ، ليتسنى للقضاء قول كلمته في الموضوع و ليتسنى للجميع معرفة من هو أصدق قولا و فعلا .

أكمل القراءة
انقر للتعليق

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

رياضيا

اتحاد المنستير يشكو الجامعة إلى وزير الرياضة

نشرت

في

صرح الناطق الرسمي بإسم الاتحاد الرياضي المنستيري محمد أمين الصيادي على أمواج راديو موزاييك ان الهيئة التسييرية للفريق وعلى خلفية العقوبة المسلطة عليها من قبل مكتب الرابطة الوطنية لكرة القدم المحترفة وتبعا لعدم تفاعل الجامعة التونسية لكرة القدم مع مطلبها في تمكينها من أبسط حقوقها على قدم المساواة مع باقي النوادي لضمان نزاهة المنافسة، فقد توجهت بمراسلة إلى وزير الشباب والرياضة.

وأضاف أن الهيئة دعت الوزير إلى التدخل العاجل لإيجاد حلول كفيلة لرفع المظلمة المسلطة على فريق الاتحاد المنستيري.

وقال الصيادي “الهيئة التسييرية لن تتراجع عن الدفاع عن مصالحها بكافة السبل القانونية المتاحة” وفق تعبيره.

أكمل القراءة

رياضيا

ميدالية عاشرة لتونس ببطولة العالم لذوي الهمم

نشرت

في


حقق البطل آمان الله التيساوي انجازًا كبيرًا بفوزه بالميدالية البرونزية في نهائي سباق 400 متر لفئة T37 خلال بطولة العالم كوبي اليابان. 

وقد قطع بطلنا المسافة في  51:32 ث، مسجلا أفضل توقيت له وبهذا الإنجاز الجديد يرتفع رصيد تونس إلى 10 ميداليات (3 ذهبية 3 فضية 4 برونزية) .

وللاشارة فإن العداء أمان الله تيساوي ابن نادي ألعاب القوى بجندوبة يشارك لأول مرة في بطولة العالم لرياضة ذوي الهمم بمدينة كوبي اليابان والتي تدور فعالياتها خلال الفترة المتراوحة بين 17 و25 ماي 2024.

أكمل القراءة

رياضيا

نهائي السبت… الترفيع في عدد تذاكر جماهير الترجي

نشرت

في

أعلنت وزارة الشباب والرياضة أنّه، وبالتنسيق مع السلط الجهوية وكلّ الأطراف المعنية، تقرّر الترفيع في عدد تذاكر مباراة ذهاب نهائي رابطة أبطال إفريقيا بين الترجي الرياضي التونسي والأهلي المصري، التي ستدور في ملعب رادس يوم السبت 18 ماي 2024، من 27 ألفا إلى حدود 34 ألف تذكرة.

أكمل القراءة

صن نار