تابعنا على

رياضيا

النجم يرد على مراسلة الجريء … والجمهور يهاجم بوغطّاس

نشرت

في

النجم الساحلي

أدخلت المراسلة التي وجهتها الجامة التونسية لكرة القدم لأدارة النجم الساحلي يوم الاثنين الماضي والتي تضمنت الدعوة إلى تسوية كل ديونه وفض نزاعاته مع اللاعبين السابقين والحاليين وحتى مع بعض المدربين والإداريين السابقين، الذعر في أوساط أحباء الفريق خاصة أن المراسلة الممضاة من الكاتب العام للجامعة وجدي العوادي تضمنت تهديدا بعدم منح النجم التأهيل القانوني للمشاركة في النسخة المقبلة من كأس الكاف والتي تنطلق في ديسمبر 2020.

وجاء في المراسلة أن عددا من النزاعات التي تعود للسنوات الماضية والتي لم يسوها النجم تمثل تهديدا بحرمان الفريق من المشاركة في كأس الكاف. ورغم الضائقة المالية تفاعلت إدارة النجم سريعا مع موقف المكتب الجامعي وعلمنا أنها نجحت في تسوية الإشكال وإغلاق ملفات النزاعات التي تتعلق بديون سابقة. ويبدو أن الجامعة سعت بذكاء إلى فتح ملف نزاعات النجم الساحلي بعد ساعات فقط من إعلان الفريق دعمه ومساندته لهلال الشابة في خلافها مع الجامعة وهو ما اعتبره وديع الجريء موقفا صريحا ضده ليحرك الملفات الراكدة لليتوال.

من جهة أخرى انتقد أنصار النجم الساحلي قرار لاعب الدفاع زياد بوغطاس الدخول في مفاوضات مع نادي انبي المصري في وقت سيكون فريقه في أمس الحاجة لخدماته وذلك في الموسم المقبل الذي ينطلق يوم 6 نوفمبر القادم. الأحباء عابوا على بوغطاس خروجه في هذا التوقيت بالذات وأيضا اختياره لفريق عادي جدا في الدوري المصري وهو أنبي الذي أنهي البطولة في النصف الأسفل من الترتيب وبالتالي لم يكن القرار لا في مصلحة اللاعب ولا النجم.

جدير بالذكر أن عديد اللاعبين في فريق جوهرة الساحل يلوحون بالخروج بسبب عدم الحصول على أجورهم على غرار أمين بن عمر ووجدي كشريدة ورامي البدوي فضلا عن الغموض الإداري والفني الذي يلف حاضر الفريق ومستقبله وعدم الكشف لحد اللحظة عن هوية المدرب الجديد الذي سيشرف على الأكابر في موسم 2020/2021.

أكمل القراءة
انقر للتعليق

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

رياضيا

الفيفا تنصف اتحاد تطاوين

نشرت

في

أكدت الهيئة المديرة للإتحاد الرياضي بتطاوين في بلاغ نشرته على صفحتها الرسمية ان الفيفا قد حكمت لفائدة الفريق في قضية رفعها ضدها لاعب أصيل الكامرون ادعى فيها تعاقده مع الفريق في الميركاتو الصيفي الماضي وطالب بمستحقات تفوق 220 الف دينار.

واكدت الفيفا سلامة ملف اتحاد تطاوين الذي اثبت عدم أمضاء عقد مع اللاعب وأن الوثائق التي اعتمدها اللاعب مزورة ولا تحمل ختم النادي الاصلي وانه تم ختمها باستعمال طرق غير قانونية .

كما اشارت الهيئة الى ان وكيل اللاعب ومحاميه سبق لهما ان تحيلا على فريق تونسي آخر .

أكمل القراءة

رياضيا

مونديال اليد … منتخبنا يحلم بالمرتبة 25 !!

نشرت

في

فاز المنتخب الوطني لكرة اليد على مقدونيا الشمالية بنتيجة 33 مقابل 27 في ثاني المباريات الترتيبيّة في مسابقة “كأس رئيس الاتّحاد الدولي” التي تخصّ المنتخبات المنسحبة من الدور الأول لبطولة العالم.

وسيواجه منتخبنا في مباراته الترتيبيّة الثالثة نظيره الجزائري، وذلك يوم الاثنين 23 جانفي 2023 على الساعة الثالثة و30 دقيقة بعد الظهر.

ويسعى ممثلونا للمراهنة على كأس رئيس الاتّحاد والتي تعني المرتبة 25 في المونديال في صورة فوزهم أو تعادلهم مع الجزائر.

أكمل القراءة

رياضيا

كلاسيكو “طاولة” … وحمام سوسة تقلب الطاولة

نشرت

في

انتهت مباراة النادي الصفاقسي والترجي بالتعادل (1-1) في المباراة التي جمعت الفريقين بملعب الطيب المهيري بصفاقس ضمن الجولة الثامنة من منافسات المرحلة الأولى لبطولة الرابطة المحترفة الأولى لكرة القدم.

وافتتح أنيس البدري التسجيل لفائدة الترجي في الدقيقة 26 ، فيما تمكن أحمد عجال من تعديل الكفة لفريق عاصمة الجنوب في الدقيقة 86.

من جهته، تمكن النجم الساحلي تعزيز صدارته للمجموعة الأولى إثر فوزه على الاتحاد الرياضي بتطاوين بنتيجة هدفين دون رد. وافتتح اسامة عبيد التسجيل للنجم قبل نهاية الشوط الأول، وعزز زين الدين بوتمان الفارق في الدقيقة 50 .

كما كان الفوز حليف النادي البنزرتي أمام هلال الشابة، حيث انتهت المباراة التي جمعتهما بهدفين دون رد بإمضاء خليل بلبوز عن طريق ضربة جزاء في الدقيقة 23 وألاسان كونتي في الدقيقة 63.

كما فاز فريق الأمل الرياضي بحمام سوسة على الملعب التونسي بنتيجة هدفين مقابل هدف. وأمضى هدفي حمام سوسة أنيفيوك (دق 58) وشمس الدين الزين (دق 70)، فيما تمكن دومينيك ميندي من إمضاء الهدف الوحيد للملعب التونسي في الدقيقة 53.

أكمل القراءة

صن نار