تابعنا على

صن نار

بعد معاناة … عدد من أهالي اسرى غزة يتمكنون من زيارة ابنائهم بسجن رامون

نشرت

في

غزة- معا

أخيرا و بعد لأي، تمكن العشرات من ذوي المعتقلين الفلسطينيين في سجون الاحتلال أصيلي قطاع غزة، من زيارة ابنائهم يوم الثلاثاء.

وقالت الناطق باسم الصليب الاحمر بغزة سهير زقوت ان 47 من أهالي معتقلي غزة توجهوا لزيارة 27 معتقلا في سجن رامون الاسرائيلي عبر حاجز ابرز بيت حانون.

وتعتقل إسرائيل في سجونها 200 معتقل من غزة ؛ ستة وعشرون منهم محكومون بالسجن المؤبد.

أكمل القراءة
انقر للتعليق

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

صن نار

تركيا تحذّر رعاياها في أوروبا وأمريكا، من هجمات عنصرية

نشرت

في

أنقرة ـ مصادر

دعت وزارة الخارجية التركية رعاياها في الدول الأوروبية والولايات المتحدة والراغبين في السفر إليها باتخاذ تدابير الحيطة والحذر على خلفية تصاعد الهجمات ذات الطابع المعادي للأجانب والعنصري والديني المتعصب.

وأكدت الخارجية التركية، في بيان، رصدها لتصاعد معاداة الإسلام والأجانب والحوادث ذات الطابع العنصري وكذلك المظاهرات لمجموعات مناصرة للتنظيمات الإرهابية التي تستهدف تركيا في بعض الدول الأوروبية وهي ألمانيا وبلجيكا وفرنسا وإسبانيا والسويد وإيطاليا.

واعتبرت الخارجية أن الأحداث الأخيرة تعكس مدى خطورة مستوى التعصب الديني والكراهية في أوروبا، وأنّ التيارات العنصرية في أوروبا بلغت مستويات تبعث على القلق.

وطالبت رعاياها في الدول الأوروبية ومواطنيها الراغبين في السفر، باتخاذ كافة التدابير والابتعاد عن مناطق المظاهرات والتواصل مع السلطات الأمنية المحلية، وضبط النفس حيال أي اعتداء محتمل ذي طابع عنصري ومعادٍ للأجانب.

أكمل القراءة

صن نار

ترامب يشرع في حملة الرجوع إلى البيت الأبيض

نشرت

في

واشنطن- وكالات

اعتبر الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب السبت أن الانتخابات الرئاسية لعام 2024 ستكون الفرصة الأخيرة لإنقاذ الولايات المتحدة، فيما يسعى لإنعاش آماله في محاولته الثالثة المتعثّرة حتى الآن للوصول إلى البيت الأبيض.

في مواجهة ظروف سياسية وقانونية غير مواتية، ألقى ترامب البالغ من العمر 76 عامًا خطابًا أمام مئات من مؤيديه في تجمّع بكولومبيا عاصمة ولاية كارولينا الجنوبية، بعد إلقائه كلمة أمام نشطاء جمهوريين في مدينة سالم بولاية نيوهامبشر.

وقال ترامب من على منصة، محاطا بالأعلام الأمريكية وبعض حلفائه السياسيين الأكثر ولاء، إن “انتخابات 2024 هي فرصتنا الأخيرة لإنقاذ بلدنا ونحن بحاجة إلى قائد مستعد للقيام بذلك منذ اليوم الأول” لتوليه الرئاسة.

أكمل القراءة

تونسيّا

التشريعية 2 … وزير الداخلية يصوّت

نشرت

في

أدلى وزير الداخلية توفيق شرف الدين صباح اليوم الأحد 29 جانفي 2023، بصوته في الدور الثاني من الانتخابات

التشريعية بمركز الاقتراع خزامة الغربية بسوسة.ويضم مركز الاقتراع المذكور 6492 مسجلا.

وكانت مراكز الاقتراع البالغ عددها 4222 مركزًا، قد فتحت أبوابها، اليوم الأحد 29 جانفي 2023، في إطار الدور الثاني من الانتخابات التشريعية، بداية من الساعة الثامنة صباحا ليتواصل استقبال الناخبين إلى الساعة السادسة مساء

أكمل القراءة

صن نار