تابعنا على

منوعات

بيل و ميليندا غيتس يعلنان طلاقهما … ولكن يستمرّان معًا في العمل الخيري

نشرت

في

قالت وكالة “فرانس بريس” إن بيل غايتس وزوجته ميليندا (التي لم تعد زوجته) انفصلا وسيواصلان العمل معا في إطار مؤسستهما المتخصصة في محاربة الفقر والأعمال الخيرية الأخرى.

وجاء في تغريدة مشتركة ولكن كل على حدة للزوجين على تويتر أنه “بعد تفكير ناضج وعمل دؤوب على علاقتنا قررنا وضع حد لزواجنا“.

وأعلن الثنائي غيتس والذي أنجب ثلاثة اطفال أنه سيواصل العمل المشترك في اطار مؤسسة غايتس التي تعمل بالخصوص في مجال مجابهة الفقر ومقاومة الامراض ولكنهما لا يعتقدان أنه بإمكانهما مواصلة العيش معا كزوجين.

بيل غيتس 65 سنة وزوجته ميليندا 56 سنة  توسّلا إلى الجمهور حتى يمنح عائلتهما “مساحة كافية  وقدرا من الحميميّة” الضروريان للبدء بالتعوّد على نمط الحياة الجديد. ولكن لم يصرحا بأي شيء فيما يتعلق بالأسباب التي أدت إلى الانفصال.

هذا ويُذكر أن بيل غيتس هو – حسب تصنيف فوربس– رابع أغنى رجل في العالم بثروة تقدر بــ 124 مليار دولار خلف أمريكيّين آخران جيف بيزوس وإيلون موسك والفرنسي برنار أرنو وقبل مؤسّس الفايسبوك مارك زوكربرغ. ولكن رغم أن ثروته متأتية من شركته ميكروسوفت خيّر  بيل غيتس سنة  2014 الاستقالة من خطة رئاستها ليُخصّص أغلب وقته  -حسب تصريحاته-  للأعمال الخيرية.  

أكمل القراءة
انقر للتعليق

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

صن نار

ماجدة خير الله لـبيّومي فؤاد… لا يوجد فنان محترم يتصرف هكذا !

نشرت

في

متابعة: جورج ماهر. القاهرة

قالت الناقدة ماجدة خير الله، إن حديث الفنان بيومي فؤاد عقب انتهاء مسرحية “زواج اصطناعي” بالرياض، به إهانة للفن المصري بينما موقف “سلام” مشرف للغاية. وتابعت ماجدة خير الله، خلال مداخلة تلفزيونية عبر برنامج تفاصيل، للإعلامية نهال طايل: “مفيش فنان في مصر من أيام ما اخترعوا الفن عمل التصرف ده على مرأى و مسمع.. أنت عاوز تجامل الجمهور السعودي قول ألف شكر ليكم على حضوركم واستقبالكم وخلصنا..إيه الاسلوب اللي فيه رخص ده؟”.

واختتمت ماجدة خير الله حديثها قائلة: “بيومي فؤاد بيقول إحنا بنقدم فن محترم.. وبعدين نلاقي فيديو ليه بيرقص بطنه.. إيه الفن المحترم اللي أنت قدمته!؟.. بيرقص بشكل مهين مفيش فنان محترم يعمل كده”.

أكمل القراءة

صن نار

حفل ثامر عاشور وبهاء سلطان وعايض في “أرينا الكويت” sold out

نشرت

في

متابعة: جورج ماهر

أعلن القائمون على مهرجان “ليلة عمر الغنائي ” في دورتة الثانية عن نفاد تذاكر الحفل الغنائي الذي من المقرر أن يحييه نجوم شباب الوطن العربي النجم تامر عاشور والنجم بها سلطان والنجم عايض، غدا الجمعة في قاعة “أرينا الكويت” حيث جاء إقبال محبي ومعجبي النجوم الثلاثة علي شراء التذاكر بكثافة فور طرحها للبيع وقبل موعد الحفل بثلاثة ايام اعلن المسئولين عن الحفل نفاد كافة التذاكر التي تم طرحها في وقت قياسي ليرفعوا لافتة “ sold out”

وقد اكد الرئيس التنفيذي لشركه ليلة عمر للانتاج الفني عبدالعزيز الزيدي ان الجمهور سيكون على موعد مع حفل مميز واستثنائي مع بعض المفاجات السارة.

أكمل القراءة

صن نار

ثراء جبيل عن محمد رمضان: لا يستحق لقب “نمبر وان” !

نشرت

في

متابعة: جورج ماهر

انتقدت ثراء جبيل فكرة الألقاب الفنية، وذلك خلال حلولها كضيفة على الإعلامية مروة صبري، عبر برنامج “قعدة ستات”، والذي يُعرض على قناة اليوم باقة ألفا يوم السبت من كل أسبوع في العاشرة والنصف مساءً.

وعلقت ثراء أنها ترفض بشدة ترويج محمد رمضان لنفسه باعتباره “نمبر وان”، كاشفة أن هذا الأمر غير حقيقي، فيما رفضت أيضًا أن تمنح اللقب لأي فنان آخر. وأضافت ثراء أنها لا تؤيد رمضان في إطلاقه للقب على نفسه، معتبرة أن ذلك يعتبر حبا زائدا للنفس، وثقة مبالغ فيها لا يجب أن يتمتع بها الفنان.

وكانت ثراء جبيل قد تألقت في شهر رمضان الماضي بمشاركتها في مسلسل “تحت الوصاية”، والذي قامت ببطولته منى زكي وعمرو دياب ومها نصار، ومجموعة كبيرة من النجوم، ومن إخراج محمد شاكر خضير.

أكمل القراءة

صن نار