تابعنا على

رياضيا

حمام الأنف: لماذا انسحب الحيدوسي … و ماذا اشترط الخطوي للعودة ؟

نشرت

في

نادي حمام الأنف

استأنف نادي حمام الانف مساء أمس الاربعاء التمارين بالملعب البلدي وذلك بعد أكثر من شهر من الراحة التي أعقبت نزوله للرابطة المحترفة الثانية و لكن قرار المكتب الجامعي لكرة القدم القاضي بتجميد نشاط هلال الشابة وانزاله للرابطة الجهوية للهواة 1، “أحيى العظام وهي رميم” في الهمهاما وأعاد الأمل للجماهير ببقاء الفريق في الرابطة الأولى.

وبمجرد إعلان الجامعة عن دورة باراج تجمع نادي حمام الأنف وشبيبة القيروان وقوافل قفصة وأولمبيكه سيدي بوزيد ويصعد في أعقابها صاحب المركز الأول للناسيونال حتى تحرك عدد من مسؤولي نادي الضاحية الجنوبية لدعوة اللاعبين لاستئناف التدريبات.

وفي غياب فاضل بن حمزة أو تفاديه الظهور خوفا من ردة فعل الجماهير الغاضبة تكفل الرئيس السابق منجي بحر بالتفاوض مع المدرب سفيان الحيدوسي للاشراف على الفريق في دورة الباراج … و لكن رغم الاتفاق على كل الأمور سقطت الصفقة في الماء لأسباب عدة أبرزها ضغط الجمهور ورفضه تعيين الحيدوسي مدربا جديدا.

وعلمت “جلنار” أن الأحداث تسارعت في الهمهاما حيث تم الاتصال من جديد بالمدرب السابق شكري الخطوي الذي قبل العودة لتدريب الفريق … ولكنه اشترط تسوية بعض المسائل المالية العالقة مع اللاعبين أو على الأقل صرف جزء من مستحقاتهم المتخلدة بذمة هيئة فاضل بن حمزة.

الخطوي استأنف تدريب الهمهاما ولكنه اشترط فض الاشكالات المالية مع اللاعبين لا سيما أن أغلبهم رفض العودة للتدرّب ما لم يتم منحهم جزءا من مستحقاتهم وهو ما تعمل عليه لجنة منجي بحر في الوقت الراهن.

أكمل القراءة
انقر للتعليق

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

رياضيا

الفيفا تنصف اتحاد تطاوين

نشرت

في

أكدت الهيئة المديرة للإتحاد الرياضي بتطاوين في بلاغ نشرته على صفحتها الرسمية ان الفيفا قد حكمت لفائدة الفريق في قضية رفعها ضدها لاعب أصيل الكامرون ادعى فيها تعاقده مع الفريق في الميركاتو الصيفي الماضي وطالب بمستحقات تفوق 220 الف دينار.

واكدت الفيفا سلامة ملف اتحاد تطاوين الذي اثبت عدم أمضاء عقد مع اللاعب وأن الوثائق التي اعتمدها اللاعب مزورة ولا تحمل ختم النادي الاصلي وانه تم ختمها باستعمال طرق غير قانونية .

كما اشارت الهيئة الى ان وكيل اللاعب ومحاميه سبق لهما ان تحيلا على فريق تونسي آخر .

أكمل القراءة

رياضيا

مونديال اليد … منتخبنا يحلم بالمرتبة 25 !!

نشرت

في

فاز المنتخب الوطني لكرة اليد على مقدونيا الشمالية بنتيجة 33 مقابل 27 في ثاني المباريات الترتيبيّة في مسابقة “كأس رئيس الاتّحاد الدولي” التي تخصّ المنتخبات المنسحبة من الدور الأول لبطولة العالم.

وسيواجه منتخبنا في مباراته الترتيبيّة الثالثة نظيره الجزائري، وذلك يوم الاثنين 23 جانفي 2023 على الساعة الثالثة و30 دقيقة بعد الظهر.

ويسعى ممثلونا للمراهنة على كأس رئيس الاتّحاد والتي تعني المرتبة 25 في المونديال في صورة فوزهم أو تعادلهم مع الجزائر.

أكمل القراءة

رياضيا

كلاسيكو “طاولة” … وحمام سوسة تقلب الطاولة

نشرت

في

انتهت مباراة النادي الصفاقسي والترجي بالتعادل (1-1) في المباراة التي جمعت الفريقين بملعب الطيب المهيري بصفاقس ضمن الجولة الثامنة من منافسات المرحلة الأولى لبطولة الرابطة المحترفة الأولى لكرة القدم.

وافتتح أنيس البدري التسجيل لفائدة الترجي في الدقيقة 26 ، فيما تمكن أحمد عجال من تعديل الكفة لفريق عاصمة الجنوب في الدقيقة 86.

من جهته، تمكن النجم الساحلي تعزيز صدارته للمجموعة الأولى إثر فوزه على الاتحاد الرياضي بتطاوين بنتيجة هدفين دون رد. وافتتح اسامة عبيد التسجيل للنجم قبل نهاية الشوط الأول، وعزز زين الدين بوتمان الفارق في الدقيقة 50 .

كما كان الفوز حليف النادي البنزرتي أمام هلال الشابة، حيث انتهت المباراة التي جمعتهما بهدفين دون رد بإمضاء خليل بلبوز عن طريق ضربة جزاء في الدقيقة 23 وألاسان كونتي في الدقيقة 63.

كما فاز فريق الأمل الرياضي بحمام سوسة على الملعب التونسي بنتيجة هدفين مقابل هدف. وأمضى هدفي حمام سوسة أنيفيوك (دق 58) وشمس الدين الزين (دق 70)، فيما تمكن دومينيك ميندي من إمضاء الهدف الوحيد للملعب التونسي في الدقيقة 53.

أكمل القراءة

صن نار