تابعنا على

رياضيا

رئيس الزمالك المصري يفضح الجامعة ويكشف أوراق فرجاني ساسي

نشرت

في

مرتضى منصور

نجح المكتب الجامعي في كرة القدم في المرور بسلام ودون ضجة من أزمة اصابة لاعبي المنتخب الوطني فرجاني ساسي وسيف الدين الخاوي بفيروس كورونا الاسبوع الماضي واستطاع المشرفون على المنتخب إداريا و إعلاميا أن تظل تلك المعلومات قيد السرية تجنبا للمزيد من الانتقادات لوديع للجريء رئيس الجامعة الذي أصر على إجراء المباراة الودية أمام السودان رغم الاجراءات التي اتخذتها الحكومة بسبب الوضع الوبائي وتفشي فيروس كورونا بشكل خطير.

و لم يشارك فرجاني ساسي في اللقاءين الوديين امام السودان ونيجيرسا في حين تغيب الخاوي عن لقاء نيجيريا بسبب ثبوت اصابتهما بكورونا ولكن الجامعة نفت وجود اية اصابات بكوفيد التاسع عشر. الخبر اليقين حول حقيقة اصابة فرجاني ساسي جاء عبر رئيس نادي الزمالك مرتضى منصور المعروف بصراحته و ردوده التلقائية حيث أدلى بتصريح لقناة الزمالك أكد فيه اصابة ساسي بالفيروس وأضاف أنه من سوء حظ اللاعب ونادي الزمالك أن ذلك قد يتسبب في غيابه عن لقاء الرجاء البيضاوي ضمن نصف نهائي دوري ابطال افريقيا.

تصريح مرتضى منصور فضح سياسة التعتيم الاعلامي التي اتخذتها الجامعة كما كان تكذيبا ضمنيا لمزاعم فرحاني ساسي الذي نفى بدوره اصابته بالفيروس رغم ان المعلومات التي بحوزتنا تؤكد انه اتصل بطبيب ناديه و أعلمه بنتيجة تحليل كوفيد 19 وضرورة بقائه في الحجر الصحي لمدة لا تقل عن أسبوع.

أكمل القراءة
انقر للتعليق

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

رياضيا

كأس الكاف … اتحاد المنستير ينتصر على نهضة بركان

نشرت

في

حقّق الاتّحاد المنستيري انتصارا مهمّا على نهضة بركان المغربي بنتيجة هدف لصفر، في ذهاب الدور الثالث من كأس الاتّحاد الإفريقي لكرة القدم مساء الأربعاء 2 نوفمبر 2022، على ملعب مصطفى بن جنات.

وتحقّق الهدف الأوّل للمباراة في الدقيقة 10 عن طريق متوسّط الميدان الجزائري عبد القادر بوطيش بتسديدة من داخل منطقة الـ 18، وهو أوّل أهدافه بألوان الاتّحاد.

ويتعيّن على فريق عاصمة الرباط تحقيق نتيجة إيجابية (الانتصار أو التعادل) في لقاء الإياب يوم الأربعاء 9 نوفمبر 2022، لحسم العبور إلى دور المجموعات.

أكمل القراءة

رياضيا

مباراتان حاسمتان لضمان البقاء في رابطة المحترفين 2

نشرت

في

تدور اليوم الأحد 23 أكتوبر 2022 على الساعة 14.30، مباراتا المرحلة الثّانية والأخيرة من دورة ضمان البقاء في بطولة الرابطة المحترفة الثانية وفقا للبرنامج التالي.

ملعب قربة البلدي:

سكك الحديد الصفاقسي – أولمبيك مدنين (تحكيم محرز المالكي)

ملعب بوفيشة:

كوكب منزل نور – مستقبل المحمدية (تحكيم أحمد الذوّادي)

فوزي الصالحي

أكمل القراءة

رياضيا

البطولة الوطنية … مباريات اليوم

نشرت

في

جرى اليوم الأحد مباريات المجموعة الثانية من الرابطة المحترفة الأولى انطلاقا من الساعة الثانية و النصف بعد الظهر وفق البرنامج التالي :

المتلوي – المنستير

باجة – سيدي بوزيد

رجيش- بن قردان

فوزي الصالحي

أكمل القراءة

صن نار