تابعنا على

رياضيا

طارق بوشماوي: نجاحي في انتخابات الكاف مضمون .. أنتظر دعم الجامعة وفرصة تونس لن تتكرر

هل يفعلها “الجريء” و يصوّت ضد بلاده؟

نشرت

في

مازال الجدل قائما في الاوساط الرياضية في تونس حول ترشح عضو المكتب التنفيذي للفيفا وعضو اللجنة التنفيذية للكاف طارق بوشماوي للانتخابات المقبلة من أجل رئاسة الاتحاد الافريقي لكرة القدم والتي ستحتضنها العاصمة المغربية الرباط يوم 12 مارس 2021. و ستكون تونس أمام فرصة تاريخية لرئاسة الهيكل الرياضي الاكبر في قارة افريقيا عبر طارق بوشماوي الذي سيجد نفسه في منافسة صعبة جدا أمام الرئيس الحالي المنتهية ولايته احمد احمد والمصري هاني ابو ريدة والمغربي فوزي لقجع .

و تحدث طارق بوشماوي عن حظوظه في صورة دعمه من قبل الجامعة التونسية لكرة القدم ليقول ان نجاحه في الفوز برئاسة الاتحاد الافريقي لكرة القدم مضمون خصوصا انه يملك ثقة عديد الاتحادات المنضوية في الكاف بعد اكثر من 18 عاما من التسيير في مختلف اللجان قاريا ودوليا. وتابع بوشماوي في اثناء نزوله ضيفا على برنامج “فوروم سبور” على إذاعة موزاييك: “لدي ثقة في الفوز برئاسة الكاف وهي فرصة تاريخية لتونس لن تتكرر مرة اخرى لذلك انتظر دعم الجامعة التونسية لكرة القدم وكل التونسيين لهذا المعترك الانتخابي…خلال انتخابي في المكتب التنفيذي للفيفا حصلت على نسبة 100% من الاصوات وبالتالي فتجربتي تؤكد ان حظوظي وافرة للنجاح”.

و يحتاج طارق بوشماوي الى التزكية من ثلاثة اتحادات محلية لكرة القدم من بينها الجامعة التونسية ولكن بعض الاخبار المتداولة تشير الى ان رئيس الجامعة وديع الجريء قرر دعم المغربي فوزي لقجع في الانتخابات بدل أن يمنح صوته لابن بلده بوشماوي. ويتم غلق باب الترشحات لسباق الرئاسة في الكاف يوم 12 نوفمبر المقبل.

أكمل القراءة
انقر للتعليق

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

رياضيا

كأس الكاف … اتحاد المنستير ينتصر على نهضة بركان

نشرت

في

حقّق الاتّحاد المنستيري انتصارا مهمّا على نهضة بركان المغربي بنتيجة هدف لصفر، في ذهاب الدور الثالث من كأس الاتّحاد الإفريقي لكرة القدم مساء الأربعاء 2 نوفمبر 2022، على ملعب مصطفى بن جنات.

وتحقّق الهدف الأوّل للمباراة في الدقيقة 10 عن طريق متوسّط الميدان الجزائري عبد القادر بوطيش بتسديدة من داخل منطقة الـ 18، وهو أوّل أهدافه بألوان الاتّحاد.

ويتعيّن على فريق عاصمة الرباط تحقيق نتيجة إيجابية (الانتصار أو التعادل) في لقاء الإياب يوم الأربعاء 9 نوفمبر 2022، لحسم العبور إلى دور المجموعات.

أكمل القراءة

رياضيا

مباراتان حاسمتان لضمان البقاء في رابطة المحترفين 2

نشرت

في

تدور اليوم الأحد 23 أكتوبر 2022 على الساعة 14.30، مباراتا المرحلة الثّانية والأخيرة من دورة ضمان البقاء في بطولة الرابطة المحترفة الثانية وفقا للبرنامج التالي.

ملعب قربة البلدي:

سكك الحديد الصفاقسي – أولمبيك مدنين (تحكيم محرز المالكي)

ملعب بوفيشة:

كوكب منزل نور – مستقبل المحمدية (تحكيم أحمد الذوّادي)

فوزي الصالحي

أكمل القراءة

رياضيا

البطولة الوطنية … مباريات اليوم

نشرت

في

جرى اليوم الأحد مباريات المجموعة الثانية من الرابطة المحترفة الأولى انطلاقا من الساعة الثانية و النصف بعد الظهر وفق البرنامج التالي :

المتلوي – المنستير

باجة – سيدي بوزيد

رجيش- بن قردان

فوزي الصالحي

أكمل القراءة

صن نار