تابعنا على

اجتماعيا

عون البلدية الذي يسرق السيارات المحجوزة

نشرت

في

سيدي بوزيد ـ فوزي الصالحي

أذنت النيابة العمومية بالمحكمة الابتدائية بسيدي بوزيد بالاحتفاظ بعون تابع لإحدى البلديات من أجل الخيانة الموصوفة و ذلك على خلفية سرقة 16 عجلة تم نزعها من سيارات تم حجزها و تأمينها بالمستودع البلدي بسيدي بوزيد. على خلفية جملة من المحاضر العدلية. و سيقع إحالة المحضر لاحقا على النيابة العمومية لاتخاذ ما يتعين قانونا.

هذا ما أكده الدكتور جابر غنيمي المساعد الأول لوكيل الجمهورية بالمحكمة الإبتدائية بسيدي بوزيد و الناطق الرسمي بها .

أكمل القراءة
انقر للتعليق

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اجتماعيا

بشير العكرمي يحال إلى الرازي

نشرت

في

بإذن قضائي تم ليلة أمس الجمعة 17 فيفري 2023 إيواء وكيل الجمهورية الأسبق للمحكمة الابتدائية بتونس والقاضي المعزول بشير العكرمي بمستفى الأمراض العقلية “الرازي” بمنوبة.

وجاء قرار إيواء العكرمي بالمستشفى على إثر نوبة ألمّت به بمركز الايقاف بوشوشة على إثر قرار قضائي بالاحتفاظ به على ذمة قضايا منشورة في حقه.

وكان رئيس الجمهورية قيس سعيّد قد اجتمع أمس بوزير الداخلية توفيق شرف الدين وإطارات أمنية عليا للنظر في سير الأبحاث في قضية “التآمر على أمن الدولة الداخلي والخارجي”.

وأكّد سعيّد أنه “تمّ احترام جميع الإجراءات بالرغم من أن البعض يبحث في الإجراءات عن أحكام للتهرب من المساءلة “كمن ادعى المرض وتظاهر بالجنون حين طالته يد القضاء” وفق بلاغ صادر عن رئاسة الجمهورية.

أكمل القراءة

اجتماعيا

قفصة… حادث مرور قاتل بين الرديف وتمغزة

نشرت

في

شهدت الطريق الرابطة بين معتمدية الرديف من ولاية قفصة و معتمدية تمغزة التابعة لولاية توزر حادث مرور تمثل في انقلاب سيارة اجرة (نقل ريفي) اسفر عن حالة وفاة و اصابة ثلاثة اخرين بجروح متفاوتة الخطورة . وقد تم نقلهم لتلقي العلاج بالمستشفى الجهوي الحسين بوزيان بقفصة

أكمل القراءة

اجتماعيا

إيقاف مدير ديوان الغنوشي

نشرت

في

أخبرت إذاعة موزاييك أن النيابة العمومية بالمحكمة الابتدائية بتونس أمرت أعوان الفرقة المركزية الرابعة للحرس الوطني بالعوينة بايقاف مدير مكتب راشد الغنوشي السابق فوزي كمّون.

وحسب معطيات أولية، فان ايقاف فوزي كمون يتعلق بمباشرة الأبحاث اللازمة في شأنه بخصوص قضية منشورة ضده منذ أكثر من شهر.

أكمل القراءة

صن نار