تابعنا على

رياضيا

كرة قدم: صدور قائمة الحكام الدوليين

نشرت

في

صادق منذ حين المكتب الجامعي على القائمة الدولية للحكام.. فكانت كما يلي:

حكام الساحة :

هيثم قيراط

الصادق السالمي

يوسف السرايري

يسري بوعلي

محرز المالكي

نعيم حسني

أمير الوصيف

الحكام المساعدون:

خليل الحساني

يامن الملولشي

محمد باكير

أيمن إسماعيل

فوزي الجريدي

أمين برك الله

يوسف الجامي

أكمل القراءة
انقر للتعليق

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

رياضيا

جلمة … النسر يحلق عاليا، و يتوج ببطولة الخريف

نشرت

في

فوزي الصالحي

يعيش فريق النسر الرياضي بجلمة المنتمي للرابطة الثالثة المستوى 1 استقرار كبيرا على المستوى الإداري و المالي.. مما ساعده على التربع على عرش المجموعة الرابعة بـ 24 نقطة عقب نهاية مرحلة الذهاب.

النسر حقق في هذه المرحلة 7 انتصارات، 3 تعادلات و هزيمة وحيدة سجل خط هجومه 16 هدفا (ثاني افضل خط هجوم) و استقبلت شباكه 3 أهداف فقط وهو افضل خط دفاع.

فريق النسر بقيادة المدرب بسام السايبي عاقد العزم هذا الموسم على تحقيق الصعود و إسعاد أحبائه الكثيرين داخل مدينة جلمة وخارجها.

أكمل القراءة

رياضيا

أنس جابر … تظلّ الثالثة عالميا

نشرت

في

حافظت بطلتنا أنس جابر على مركزها الثالث في التصنيف العالمي لرابطة محترفات التنس الصادر اليوم الاثنين وذلك للأسبوع الثالث على التوالي.

وكانت أنس جابر قد تراجعت عقب مشاركتها في بطولة أستراليا المفتوحة من المركز الثاني إلى المركز الثالث عالميا لفائدة البيلاروسية أرينا سابالينكا التي توّجت باللقب لاحقا.

وبقيت أنس جابر في المركز الثاني عالميا على مدى 21 أسبوعا متتاليا بفضل نتائجها الباهرة التي حققتها العام الماضي خصوصا بوصولها لنهائي ويمبلدون ونهائي دورة أمريكا المفتوحة.

ومن المرجح أن تتراجع أنس جابر في الأسابيع القادمة الى المركز الرابع أو الخامس عالميا وذلك بعد قرارها وسط الأسبوع الماضي الانسحاب من المشاركة في بطولتي دبي والدوحة بسبب الاصابة وخضوعها الى تدخل جراحي.

أكمل القراءة

رياضيا

الشروع في إصلاح كراسي “فيراج” ملعب رادس

نشرت

في

انطلقت يوم أمس الخميس 9 فيفري 2023 عمليّة تركيب كراسي المنعرج الجنوبي و الشمالي “فيراج” في ملعب حمادي العقربي برادس، استعدادًا لفتحها في قادم مباريات المسابقات الافريقية للترجي الرياضي التونسي و الاتحاد المنستيري. 

وستكون المدرجات جاهزة للاستغلال في مباراة الترجي ضد الزمالك المبرمجة في 25 فيفري 2023 و سيقع أيضًا استغلالها في مباراة الاتحاد المنستيري ضد تي بي مازمبي يوم 8 مارس 2023، من ثم في بقية المباريات. 

غير أن مدرجات “الفيراج” لن تكون مفتوحة خلال مباراة الترجي ضد المريخ السوداني يوم غد السبت 11 فيفري 2023 ضمن رابطة الأبطال، و لا في مباراة الاتحاد المنستيري ضد يونغ أفريكانز  المبرمجة ليوم الأحد 12 فيفري 2023 ضمن كأس الاتحاد الإفريقي. 

أكمل القراءة

صن نار