تابعنا على

رياضيا

“كونفينمون” حمدي المدب … يقضي على آمال رامي الجريدي !

نشرت

في

رامي … أخطأ الرماية هذه المرة

وضع الترجي الرياضي رسميا حدا لتجربة الحارس رامي الجريدي في الحديقة ب و ذلك بعد موسمين قضاهما الحارس في أسوار الأحمر و الأصفر و كان فيهما الحارس الاحتياطي لمعز بن شريفية … و قد شارك في عدد قليل من المباريات ارتكب فيها أخطاء فادحة كادت تكلف الفريق غاليا … خصوصا في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا أمام بريميرو الأنغولي.

و بتعاقده مع فاروق بن مصطفي الأسبوع الماضي، لمدة موسمين، قضى رئيس الترجي برئاسة حمدي المدب على آمال رامي الجريدي في اللعب لموسم آخر مع الفريق و لكن يبدو أن النهاية لم تكن مثلما أرادها الحارس السابق للنادي الصفاقسي ولا أيضا بعض المسؤولين في فريق باب سويقة … ذلك أن المعلومات التي وصلت إلينا تشير إلى أن رئيس الترجي حمدي المدب هو من اتخذ قرار الاستغناء عن الجريدي فوريا … و ذلك بسبب ظهوره في برنامج تلفزي منوعاتي على قناة الحوار التونسي و إدلائه بتصريحات دون استشارة الهيئة المديرة للحضور في المنوعة التلفزية.

رامي الجريدي و حسب ما يروج في كواليس الترجي تحدث عن أمور رأت فيها هيئة الترجي أنها شخصية خصوصا عندما قال في سؤال حول تمديد عقده :”سأنتظر خروج السيد حمدي المدب من الحجر الصحي للحديث عن تمديد العقد”، و هي معلومة اعتبرها المسؤول الأول في الترجي خاصة و سرية … و لكن رامي الجريدي المعروف بكثرة ظهوره في المنابر التلفزية و الإذاعية حتى غير الرياضية، زلت منه تلك المعلومة و كانت قاصمة لمستقبله مع بطل إفريقيا 2018 و 2019

أكمل القراءة
انقر للتعليق

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

رياضيا

نهائي السبت… الترفيع في عدد تذاكر جماهير الترجي

نشرت

في

أعلنت وزارة الشباب والرياضة أنّه، وبالتنسيق مع السلط الجهوية وكلّ الأطراف المعنية، تقرّر الترفيع في عدد تذاكر مباراة ذهاب نهائي رابطة أبطال إفريقيا بين الترجي الرياضي التونسي والأهلي المصري، التي ستدور في ملعب رادس يوم السبت 18 ماي 2024، من 27 ألفا إلى حدود 34 ألف تذكرة.

أكمل القراءة

رياضيا

مونديال كرة اليد… قريبا منتخبنا يتعرف على منافسيه

نشرت

في

سيتعرف المنتخب التونسي لكرة اليد على منافسيه في النسخة التاسعة والعشرين لبطولة العالم المقررة من 14 جانفي الى 2 فيفري 2025 بالدانمارك والنرويج وكرواتيا في أعقاب عملية القرعة التي اعلن الاتحاد الدولي للعبة اقامتها يوم 29 ماي الجاري في زغرب.

ويذكر ان المنتخب التونسي سيكون في المستوى الرابع الذي يضم ايضا منتخبات البحرين والشيلي والكويت والراس الاخضر وغينيا والولايات المتحدة الى جانب منتخب اخر سيشارك بدعوة من الاتحاد الدولي لكرة اليد.

ويتكون المستوى الاول من منتخبات الدانمارك وفرنسا والسويد واسبانيا والمجر وسلوفينيا والمانيا ومصر بينما يتالف المستوى الثاني من منتخبات النمسا والبرتغال والنرويج وكرواتيا وتشيكيا وبولونيا وايزلندا وهولندا.

اما المستوى الثالث، فيضم منتخبات الارجنتين والبرازيل وكوبا ومقدونيا الشمالية وايطاليا وقطر واليابان والجزائر.

وسيتم توزيع المنتخبات ال32 المشاركة في المونديال على ثماني مجموعات بواقع اربعة في كل واحدة. وفي اعقاب دور المجموعات، يتاهل اصحاب المراكز الثلاثة الاولى من كل مجموعة الى الدور الرئيسي.

وكان منتخبنا قد تحصل على المركز الثالث في النسخة الاخيرة لبطولة افريقيا للامم التي اقيمت في شهر جانفي الماضي بمصر بعد فوزه في المباراة الترتيبية على منتخب الراس الاخضر 35-28. واحرزت مصر اللقب القاري بفوزها في النهائي على الجزائر 29-21.

أكمل القراءة

رياضيا

لأول مرة في تاريخ الأهلي… علي معلول قائدا للفريق

نشرت

في

أصبح مدافعنا الدولي علي معلول أول لاعب أجنبي يرتدي شارة قيادة النادي الأهلي المصري منذ تأسيس النادي عام 1907، حيث ارتدى اللاعب شارة الكابتن في الشوط الثاني من عمر مباراة فريقه أمام نادي الجونة ضمن منافسات البطولة المصرية. 

وارتدى كريم نيدفيد شارة قيادة الأهلي في مباراة الجونة، قبل أن يتم استبداله في الدقيقة 60 وتتنقل الشارة إلى علي معلول.

وتعتبر هذه المرة الأولى التي يرتدي فيها علي معلول شارة قيادة الأهلي منذ قرابة 8 أعوام على انضمامه للفريق المصري سنة 2016.

ونجح الأهلي في تحقيق الفوز على الجونة بثلاثة أهداف نظيفة في المباراة التي جمعتهما مساء امس على استاد القاهرة، ضمن منافسات الجولة الـ21 للبطولة المصرية.

أكمل القراءة

صن نار