تابعنا على

رياضيا

“كونفينمون” حمدي المدب … يقضي على آمال رامي الجريدي !

نشرت

في

رامي … أخطأ الرماية هذه المرة

وضع الترجي الرياضي رسميا حدا لتجربة الحارس رامي الجريدي في الحديقة ب و ذلك بعد موسمين قضاهما الحارس في أسوار الأحمر و الأصفر و كان فيهما الحارس الاحتياطي لمعز بن شريفية … و قد شارك في عدد قليل من المباريات ارتكب فيها أخطاء فادحة كادت تكلف الفريق غاليا … خصوصا في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا أمام بريميرو الأنغولي.

و بتعاقده مع فاروق بن مصطفي الأسبوع الماضي، لمدة موسمين، قضى رئيس الترجي برئاسة حمدي المدب على آمال رامي الجريدي في اللعب لموسم آخر مع الفريق و لكن يبدو أن النهاية لم تكن مثلما أرادها الحارس السابق للنادي الصفاقسي ولا أيضا بعض المسؤولين في فريق باب سويقة … ذلك أن المعلومات التي وصلت إلينا تشير إلى أن رئيس الترجي حمدي المدب هو من اتخذ قرار الاستغناء عن الجريدي فوريا … و ذلك بسبب ظهوره في برنامج تلفزي منوعاتي على قناة الحوار التونسي و إدلائه بتصريحات دون استشارة الهيئة المديرة للحضور في المنوعة التلفزية.

رامي الجريدي و حسب ما يروج في كواليس الترجي تحدث عن أمور رأت فيها هيئة الترجي أنها شخصية خصوصا عندما قال في سؤال حول تمديد عقده :”سأنتظر خروج السيد حمدي المدب من الحجر الصحي للحديث عن تمديد العقد”، و هي معلومة اعتبرها المسؤول الأول في الترجي خاصة و سرية … و لكن رامي الجريدي المعروف بكثرة ظهوره في المنابر التلفزية و الإذاعية حتى غير الرياضية، زلت منه تلك المعلومة و كانت قاصمة لمستقبله مع بطل إفريقيا 2018 و 2019

أكمل القراءة
انقر للتعليق

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

رياضيا

كأس الكاف … اتحاد المنستير ينتصر على نهضة بركان

نشرت

في

حقّق الاتّحاد المنستيري انتصارا مهمّا على نهضة بركان المغربي بنتيجة هدف لصفر، في ذهاب الدور الثالث من كأس الاتّحاد الإفريقي لكرة القدم مساء الأربعاء 2 نوفمبر 2022، على ملعب مصطفى بن جنات.

وتحقّق الهدف الأوّل للمباراة في الدقيقة 10 عن طريق متوسّط الميدان الجزائري عبد القادر بوطيش بتسديدة من داخل منطقة الـ 18، وهو أوّل أهدافه بألوان الاتّحاد.

ويتعيّن على فريق عاصمة الرباط تحقيق نتيجة إيجابية (الانتصار أو التعادل) في لقاء الإياب يوم الأربعاء 9 نوفمبر 2022، لحسم العبور إلى دور المجموعات.

أكمل القراءة

رياضيا

مباراتان حاسمتان لضمان البقاء في رابطة المحترفين 2

نشرت

في

تدور اليوم الأحد 23 أكتوبر 2022 على الساعة 14.30، مباراتا المرحلة الثّانية والأخيرة من دورة ضمان البقاء في بطولة الرابطة المحترفة الثانية وفقا للبرنامج التالي.

ملعب قربة البلدي:

سكك الحديد الصفاقسي – أولمبيك مدنين (تحكيم محرز المالكي)

ملعب بوفيشة:

كوكب منزل نور – مستقبل المحمدية (تحكيم أحمد الذوّادي)

فوزي الصالحي

أكمل القراءة

رياضيا

البطولة الوطنية … مباريات اليوم

نشرت

في

جرى اليوم الأحد مباريات المجموعة الثانية من الرابطة المحترفة الأولى انطلاقا من الساعة الثانية و النصف بعد الظهر وفق البرنامج التالي :

المتلوي – المنستير

باجة – سيدي بوزيد

رجيش- بن قردان

فوزي الصالحي

أكمل القراءة

صن نار