تابعنا على

رياضيا

لسعد جردة: الانتقال إلى ناد خليجي أو البقاء في المنستير

نشرت

في

جردة … لا يريد أن يكون الحلقة 26 في مسلسل ضحايا الهلال

و كما كان منتظرا رفض المدرب لسعد جردة عرض الهلال السوداني خوفا و احتياطا … فإذا كان السبب لمعلن حسب قوله للظروف العامة التي تعيشها السودان، فإن بعض المقربين من جردة لم يشجعوه على خوض تجربة غير مضمونة العواقب رياضيا … إذ لا يكاد الهلال ينتدب مدربا حتى يقيله لأول عثرة.. و الدليل أن الهلال السوداني عرف مرور ثلاثة و عشرين مدربا (23) في خمسة أعوام.. مما يجعل البقاء في المنستير أكثر استقرارا.. و قد عبر مدرب “الأوسمو” عن عدم تسرعه في البحث عن وجهة جديدة اللهم إلا إذا كانت إلى بطولة خليجية حيث توجد مقومات النجاح.. و إلا فإنه راض و مرتاح في الاتحاد المنستيري.. و قد سبق أن رفض هذا المدرب عرضا من النجم الساحلي و آخر من أهلي طرابلس.. رغم أنه كان بمقدوره مغادرة الاتحاد بكل سهولة لأن البند التسريحي لا يتعدى خمسين ألف دينار يدفعها لإدارة أحمد البلي لو ترك الفريق قبل موفى جوان

ـ سالم حمزة ـ

أكمل القراءة
انقر للتعليق

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

رياضيا

أنس جابر تتراجع إلى المرتبة الرابعة

نشرت

في

بسبب الإصابات وبعض النتائج الأخيرة غير الموفقة، تراجعت بطلتنا الوطنية أنس جابر بمركز في ترتيب لاعبات التنس المحترفات الذي أصدرته رابطة محترفات التنس اليوم الاثنين 20 فيفري 2023.

واحتلت أنس جابر المرتبة الرابعة تاركة مكانها القديم الثالث للأمريكية جيسيكا بيغولا، في حين حافظت آرينا سابالينكا على ترتيبها الثاني والتشيكية إيغا شفيونتيك على الصدارة. 

وفي ما يلي ترتيب العشر الأوائل الصادر اليوم الإثنين : 

1- إيغا شفيونتيك
2- آرينا سابالينكا 
3- جيسيكا بيغولا
4- أنس جابر
5- كارولينا غارسيا 
6- كوكو غوف 
7- ماريا ساكاري
8- داريا كازاتكينا 
9- بيليندا بينشيتش  
10- إيلينا ريباكينا 

أكمل القراءة

رياضيا

جلمة … النسر يحلق عاليا، و يتوج ببطولة الخريف

نشرت

في

فوزي الصالحي

يعيش فريق النسر الرياضي بجلمة المنتمي للرابطة الثالثة المستوى 1 استقرار كبيرا على المستوى الإداري و المالي.. مما ساعده على التربع على عرش المجموعة الرابعة بـ 24 نقطة عقب نهاية مرحلة الذهاب.

النسر حقق في هذه المرحلة 7 انتصارات، 3 تعادلات و هزيمة وحيدة سجل خط هجومه 16 هدفا (ثاني افضل خط هجوم) و استقبلت شباكه 3 أهداف فقط وهو افضل خط دفاع.

فريق النسر بقيادة المدرب بسام السايبي عاقد العزم هذا الموسم على تحقيق الصعود و إسعاد أحبائه الكثيرين داخل مدينة جلمة وخارجها.

أكمل القراءة

رياضيا

أنس جابر … تظلّ الثالثة عالميا

نشرت

في

حافظت بطلتنا أنس جابر على مركزها الثالث في التصنيف العالمي لرابطة محترفات التنس الصادر اليوم الاثنين وذلك للأسبوع الثالث على التوالي.

وكانت أنس جابر قد تراجعت عقب مشاركتها في بطولة أستراليا المفتوحة من المركز الثاني إلى المركز الثالث عالميا لفائدة البيلاروسية أرينا سابالينكا التي توّجت باللقب لاحقا.

وبقيت أنس جابر في المركز الثاني عالميا على مدى 21 أسبوعا متتاليا بفضل نتائجها الباهرة التي حققتها العام الماضي خصوصا بوصولها لنهائي ويمبلدون ونهائي دورة أمريكا المفتوحة.

ومن المرجح أن تتراجع أنس جابر في الأسابيع القادمة الى المركز الرابع أو الخامس عالميا وذلك بعد قرارها وسط الأسبوع الماضي الانسحاب من المشاركة في بطولتي دبي والدوحة بسبب الاصابة وخضوعها الى تدخل جراحي.

أكمل القراءة

صن نار