تابعنا على

رياضيا

لسعد جردة: الانتقال إلى ناد خليجي أو البقاء في المنستير

نشرت

في

جردة … لا يريد أن يكون الحلقة 26 في مسلسل ضحايا الهلال

و كما كان منتظرا رفض المدرب لسعد جردة عرض الهلال السوداني خوفا و احتياطا … فإذا كان السبب لمعلن حسب قوله للظروف العامة التي تعيشها السودان، فإن بعض المقربين من جردة لم يشجعوه على خوض تجربة غير مضمونة العواقب رياضيا … إذ لا يكاد الهلال ينتدب مدربا حتى يقيله لأول عثرة.. و الدليل أن الهلال السوداني عرف مرور ثلاثة و عشرين مدربا (23) في خمسة أعوام.. مما يجعل البقاء في المنستير أكثر استقرارا.. و قد عبر مدرب “الأوسمو” عن عدم تسرعه في البحث عن وجهة جديدة اللهم إلا إذا كانت إلى بطولة خليجية حيث توجد مقومات النجاح.. و إلا فإنه راض و مرتاح في الاتحاد المنستيري.. و قد سبق أن رفض هذا المدرب عرضا من النجم الساحلي و آخر من أهلي طرابلس.. رغم أنه كان بمقدوره مغادرة الاتحاد بكل سهولة لأن البند التسريحي لا يتعدى خمسين ألف دينار يدفعها لإدارة أحمد البلي لو ترك الفريق قبل موفى جوان

ـ سالم حمزة ـ

أكمل القراءة
انقر للتعليق

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

رياضيا

كأس الكاف … اتحاد المنستير ينتصر على نهضة بركان

نشرت

في

حقّق الاتّحاد المنستيري انتصارا مهمّا على نهضة بركان المغربي بنتيجة هدف لصفر، في ذهاب الدور الثالث من كأس الاتّحاد الإفريقي لكرة القدم مساء الأربعاء 2 نوفمبر 2022، على ملعب مصطفى بن جنات.

وتحقّق الهدف الأوّل للمباراة في الدقيقة 10 عن طريق متوسّط الميدان الجزائري عبد القادر بوطيش بتسديدة من داخل منطقة الـ 18، وهو أوّل أهدافه بألوان الاتّحاد.

ويتعيّن على فريق عاصمة الرباط تحقيق نتيجة إيجابية (الانتصار أو التعادل) في لقاء الإياب يوم الأربعاء 9 نوفمبر 2022، لحسم العبور إلى دور المجموعات.

أكمل القراءة

رياضيا

مباراتان حاسمتان لضمان البقاء في رابطة المحترفين 2

نشرت

في

تدور اليوم الأحد 23 أكتوبر 2022 على الساعة 14.30، مباراتا المرحلة الثّانية والأخيرة من دورة ضمان البقاء في بطولة الرابطة المحترفة الثانية وفقا للبرنامج التالي.

ملعب قربة البلدي:

سكك الحديد الصفاقسي – أولمبيك مدنين (تحكيم محرز المالكي)

ملعب بوفيشة:

كوكب منزل نور – مستقبل المحمدية (تحكيم أحمد الذوّادي)

فوزي الصالحي

أكمل القراءة

رياضيا

البطولة الوطنية … مباريات اليوم

نشرت

في

جرى اليوم الأحد مباريات المجموعة الثانية من الرابطة المحترفة الأولى انطلاقا من الساعة الثانية و النصف بعد الظهر وفق البرنامج التالي :

المتلوي – المنستير

باجة – سيدي بوزيد

رجيش- بن قردان

فوزي الصالحي

أكمل القراءة

صن نار