تابعنا على

رياضيا

منتخب السلة يستعدّ لـ “أفروباسكات 2021”

نشرت

في

منتخب كرة السلة

وجه المدرب الالماني للمنتخب الوطني لكرة السلة ديرك باورمان الدعوة ل 18 لاعبا للدخول في معسكر مغلق بداية من يوم 17 نوفمبر 2020 والذي يمثل المرحلة الاعدادية الأخيرة التي تسبق السفر إلى العاصمة الرواندية كيغالي لخوض المرحلة الأولى من التصفيات المؤهلة لأفروباسكات رواندا 2021 من 27 إلى 29 نوفمبر 2020.

وفي ما يلي قائمة اللاعبين المدعوين للمشاركة في المعسكر: حسني اللاهي- عمرو بوعلاق – عمر عبادة – مروان المبروك – أشرف القنوني – عمر الموحلي – أشرف المرناوي – زياد الشنوفي – رضوان سليمان – واصف المثناني – محمد حديدان – محمد السالمي – هيثم سعادة – مكرم بن رمضان – مختار غيازة – أحمد العدامي – فارس العشي – محمد العباسي.

أكمل القراءة
انقر للتعليق

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

رياضيا

ميدالية ذهبية لتونس في دورة دولية للتجديف

نشرت

في

أحرزت البطلة التونسية خديجة الكريمي، اليوم الأحد 24 مارس 2024، الميدالية الذهبية في الدورة الدولية للتجديف ببيديلوكو الإيطالية في منافسات الفردي من وزن خفيف.

فيما تحصلت سارة الزمالي على المرتبة الخامسة وهالة بالحاج محمد على المرتبة السادسة في نفس السباق.

يذكر أنّ البطلة خديجة الكريمي فازت يوم أمس بميدالية فضية في سباق 2000 متر اختصاص قارب فردي خفيف.

أكمل القراءة

رياضيا

مصارع تونسي ثان يترشح إلى أولمبياد باريس

نشرت

في

حجز المصارع التونسي سليمان نصر في وزن 67 كلغ مصارعة رومانية، اليوم الجمعة 22 مارس 2024 تأشيرة عبوره إلى دورة الالعاب الاولمبية القادمة ”باريس 2024” في أعقاب مشاركته بالدورة الترشيحية المقامة حاليا بمدينة الاسكندرية المصرية، وفق ما أوردته الصفحة الرسمية للجنة الوطنية الأولمبية التونسية.

وكان المصارع محمد أمين القنيشي ضمن في وزن 130 كلغ، مصارعة رومانية أيضا، تاهله في وقت سابق الى الأولمبياد خلال منافسات نفس الدورة الترشيحية.

وارتفع بذلك عدد الرياضيين التونسيين المتأهلين الى العاب باريس الى 20 رياضيا الى حد الان.

ويذكر ان الالعاب الاولمبية ستقام بباريس من 26 جويلية الى 11 اوت القادمين.

ـ وات ـ

أكمل القراءة

رياضيا

حالة وفاة ومصابان في حادث لفريق جرزونة

نشرت

في

جدّ قبيل إفطار امس الاثنين حادث مرور بين سيارتين على مستوى منطقة العزيب بولاية بنزرت، وكانت إحدى العربتين تقل طاقما من فريق شبان نادي ستير جرزونة.

وقد تسبب الحادث في وفاة مرافق الشبان و اصابة لاعبين تم نقلهما الى المستشفى الجامعي الحبيب بوقطفة وحالتهما مستقرة وفق ما افادنا به مصدر من فريق ستير جرزونة.

هذا وقررت رابطة الشمال لكرة القدم تأجيل جميع مباريات الشبان المبرمجة لهذا اليوم..

ـ عن “موزاييك” ـ

أكمل القراءة

صن نار