تابعنا على

رياضيا

مهدي النفطي مدربا للنجم الساحلي: أدرك صعوبة المهمة .. وجاهز لإعادة إشعاع ليتوال

نشرت

في

mehdi nafti


حسمت إدارة النجم الساحلي ملف الإطار الفني لفريق أكابر كرة القدم للموسم القادم وذلك بالتعاقد رسميا مع اللاعب الدولي السابق مهدي النفطي للإشراف على الدواليب الفنية. وعقب جلسة جمعت النفطي برئيس النجم الساحلي رضا شرف الدين ورئيس فرع كرة القدم شكري العميري تم إمضاء العقد مع مهدي النفطي لمدة موسم واحد قابل للتجديد. المدرب الجديد لليتوال أكد في تصريح للموقع الرسمي أنه فخور جدا وسعيد بخوض أول تجربة له كمدرب في تونس ومع فريق عريق بحجم النجم الساحلي. وأضاف : “أدرك جيدا الظرف الصعب الذي جئت فيه للنجم، المهمة لن تكون سهلة بالمرة ولكني جاهز للتحدي ولإعادة بعض من إشعاع هذا الفريق وهذا سيكون هدف الجميع ومهمة لكل الأطراف بدءا برئيس النادي الذي أشكره على منحي الثقة لخوض تحد جديد في مسيرتي.” ومن المنتظر أن يتم التشاور قريبا حول الإطار المساعد والذي تشير بعض المصادر إلى أن اللاعب السابق للنجم والمنتخب عادل الشادلي سيكون المساعد الأول فيما سيحافظ محمد علي نفخة على خطته كمدرب مساعد أما بخصوص نوفل شبيل فمن المرجح أن يغادر النجم بعد رفضه مبدئيا الاضطلاع بخطة مدرب مساعد وسيتم الإعلان عن تركيبة الجهاز الفني .. يذكر أن مهدي النفطي سبق له ان خاض بعض التجارب في الكرة الإسبانية وآخرها نادي باداخوز من الدرجة الثالثة حيث تمت إقالته في فيفري الماضي. للإشارة فان هيئة النجم الساحلي قررت إيقاف التمارين لمدة ثلاثة أيام بسبب اكتشاف حالات إصابة بكورونا في صفوف اللاعبين آخرها المدافع صدام بن عزيزة.

أكمل القراءة
انقر للتعليق

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

رياضيا

الشابة تؤجل انطلاق البطولة

نشرت

في

أعلنت الجامعة التونسية لكرة القدم أنه بناء على التعليمات الواردة من طرف السلط الأمنيّة بخصوص اِستحالة تأمين مباريات الجولة الأولى من بطولة الرابطة المحترفة الأولى للموسم الرياضي 2022/2023 المبرمجة ليومي الجمعة 30 سبتمبر 2022 و السبت 1 أكتوبر 2022، فقد تقرّر تأجيل موعد اِنطلاق مباريات الجولة الأولى إلى موعد لاحق،

كما تقرّر دعوة رؤساء أندية الرابطة المحترفة الأولى لحضور اِجتماع عاجل و ذلك يوم السبت 1 أكتوبر 2022 على الساعة منتصف النهار (12:00) بمقر الجامعة التونسية لكرة القدم.

أكمل القراءة

رياضيا

رجوع الشابة بين الفرح واللخبطة

نشرت

في

أصدرت محكمة التحكيم الرياضي (تاس) اليوم الخميس 29 سبتمبر 2022 قرارا يقضي بعودة هلال الشابة للرابطة المحترفة الأولى لكرة القدم.

وسبق أن أعلن هلال الشابة على صفحته بفيسبوك منذ قليل أن محكمة التحكيم الرياضي أصدرت قرارها بعودة الفريق إلى الرابطة الأولى.

مشكل وحيد قد ينجر عن هذه العودة التي لا شكّ تسعد كل رياضي نزيه، و يتمثل في التغييرات التي ستمس ترتيب البطولة في أعقاب الموسم المنقضي … خاصة أنها تتعلق بمن سيمثل تونس في بعض الدورات القارية و العربية.

و للحديث صلة …

أكمل القراءة

رياضيا

البطولة الوطنية ـ جولة 1 … المباريات والحكام

نشرت

في

أعلت الجامعة التونسية لكرة القدم عن تعيينات حكّام الجولة الأولى من مباريات الرابطة المحترفة الأولى لكرة القدم والتي ستجرى على دفعتين.

وستقام الدفعة الأولى يوم الجمعة 30 سبتمبر 2022، فيما ستجرى الدفعة الثانية من المباريات يوم السبت 1 أكتوبر.

وتنطلق جميع المباريات على الساعة 15:00

وفي ما يلي تعيينات الحكّام:

المجموعة 2 : الجمعة 30 سبتمبر
– بن قردان ـ سيدي بوزيد :  وليد الجريدي
– باجة ـ المنستير : أسامة بن اسحاق
– رجيش ـ سليمان : نضال اللطيف
النادي الافريقي : معفى

المجموعة 1 : السبت غرة أكتوبر
– الترجي ـ النادي الصفاقسي : صادق السالمي
– النجم ـ تطاوين : حسام بولعراس
الملعب التونسي ـ حمام سوسة : اشرف الحركاتي
النادي البنزرتي : معفى

أكمل القراءة

صن نار