تابعنا على

رياضيا

مهدي النفطي مدربا للنجم الساحلي: أدرك صعوبة المهمة .. وجاهز لإعادة إشعاع ليتوال

نشرت

في

mehdi nafti


حسمت إدارة النجم الساحلي ملف الإطار الفني لفريق أكابر كرة القدم للموسم القادم وذلك بالتعاقد رسميا مع اللاعب الدولي السابق مهدي النفطي للإشراف على الدواليب الفنية. وعقب جلسة جمعت النفطي برئيس النجم الساحلي رضا شرف الدين ورئيس فرع كرة القدم شكري العميري تم إمضاء العقد مع مهدي النفطي لمدة موسم واحد قابل للتجديد. المدرب الجديد لليتوال أكد في تصريح للموقع الرسمي أنه فخور جدا وسعيد بخوض أول تجربة له كمدرب في تونس ومع فريق عريق بحجم النجم الساحلي. وأضاف : “أدرك جيدا الظرف الصعب الذي جئت فيه للنجم، المهمة لن تكون سهلة بالمرة ولكني جاهز للتحدي ولإعادة بعض من إشعاع هذا الفريق وهذا سيكون هدف الجميع ومهمة لكل الأطراف بدءا برئيس النادي الذي أشكره على منحي الثقة لخوض تحد جديد في مسيرتي.” ومن المنتظر أن يتم التشاور قريبا حول الإطار المساعد والذي تشير بعض المصادر إلى أن اللاعب السابق للنجم والمنتخب عادل الشادلي سيكون المساعد الأول فيما سيحافظ محمد علي نفخة على خطته كمدرب مساعد أما بخصوص نوفل شبيل فمن المرجح أن يغادر النجم بعد رفضه مبدئيا الاضطلاع بخطة مدرب مساعد وسيتم الإعلان عن تركيبة الجهاز الفني .. يذكر أن مهدي النفطي سبق له ان خاض بعض التجارب في الكرة الإسبانية وآخرها نادي باداخوز من الدرجة الثالثة حيث تمت إقالته في فيفري الماضي. للإشارة فان هيئة النجم الساحلي قررت إيقاف التمارين لمدة ثلاثة أيام بسبب اكتشاف حالات إصابة بكورونا في صفوف اللاعبين آخرها المدافع صدام بن عزيزة.

أكمل القراءة
انقر للتعليق

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

رياضيا

نهائي السبت… الترفيع في عدد تذاكر جماهير الترجي

نشرت

في

أعلنت وزارة الشباب والرياضة أنّه، وبالتنسيق مع السلط الجهوية وكلّ الأطراف المعنية، تقرّر الترفيع في عدد تذاكر مباراة ذهاب نهائي رابطة أبطال إفريقيا بين الترجي الرياضي التونسي والأهلي المصري، التي ستدور في ملعب رادس يوم السبت 18 ماي 2024، من 27 ألفا إلى حدود 34 ألف تذكرة.

أكمل القراءة

رياضيا

مونديال كرة اليد… قريبا منتخبنا يتعرف على منافسيه

نشرت

في

سيتعرف المنتخب التونسي لكرة اليد على منافسيه في النسخة التاسعة والعشرين لبطولة العالم المقررة من 14 جانفي الى 2 فيفري 2025 بالدانمارك والنرويج وكرواتيا في أعقاب عملية القرعة التي اعلن الاتحاد الدولي للعبة اقامتها يوم 29 ماي الجاري في زغرب.

ويذكر ان المنتخب التونسي سيكون في المستوى الرابع الذي يضم ايضا منتخبات البحرين والشيلي والكويت والراس الاخضر وغينيا والولايات المتحدة الى جانب منتخب اخر سيشارك بدعوة من الاتحاد الدولي لكرة اليد.

ويتكون المستوى الاول من منتخبات الدانمارك وفرنسا والسويد واسبانيا والمجر وسلوفينيا والمانيا ومصر بينما يتالف المستوى الثاني من منتخبات النمسا والبرتغال والنرويج وكرواتيا وتشيكيا وبولونيا وايزلندا وهولندا.

اما المستوى الثالث، فيضم منتخبات الارجنتين والبرازيل وكوبا ومقدونيا الشمالية وايطاليا وقطر واليابان والجزائر.

وسيتم توزيع المنتخبات ال32 المشاركة في المونديال على ثماني مجموعات بواقع اربعة في كل واحدة. وفي اعقاب دور المجموعات، يتاهل اصحاب المراكز الثلاثة الاولى من كل مجموعة الى الدور الرئيسي.

وكان منتخبنا قد تحصل على المركز الثالث في النسخة الاخيرة لبطولة افريقيا للامم التي اقيمت في شهر جانفي الماضي بمصر بعد فوزه في المباراة الترتيبية على منتخب الراس الاخضر 35-28. واحرزت مصر اللقب القاري بفوزها في النهائي على الجزائر 29-21.

أكمل القراءة

رياضيا

لأول مرة في تاريخ الأهلي… علي معلول قائدا للفريق

نشرت

في

أصبح مدافعنا الدولي علي معلول أول لاعب أجنبي يرتدي شارة قيادة النادي الأهلي المصري منذ تأسيس النادي عام 1907، حيث ارتدى اللاعب شارة الكابتن في الشوط الثاني من عمر مباراة فريقه أمام نادي الجونة ضمن منافسات البطولة المصرية. 

وارتدى كريم نيدفيد شارة قيادة الأهلي في مباراة الجونة، قبل أن يتم استبداله في الدقيقة 60 وتتنقل الشارة إلى علي معلول.

وتعتبر هذه المرة الأولى التي يرتدي فيها علي معلول شارة قيادة الأهلي منذ قرابة 8 أعوام على انضمامه للفريق المصري سنة 2016.

ونجح الأهلي في تحقيق الفوز على الجونة بثلاثة أهداف نظيفة في المباراة التي جمعتهما مساء امس على استاد القاهرة، ضمن منافسات الجولة الـ21 للبطولة المصرية.

أكمل القراءة

صن نار