تابعنا على

رياضيا

مهدي النفطي مدربا للنجم الساحلي: أدرك صعوبة المهمة .. وجاهز لإعادة إشعاع ليتوال

نشرت

في

mehdi nafti


حسمت إدارة النجم الساحلي ملف الإطار الفني لفريق أكابر كرة القدم للموسم القادم وذلك بالتعاقد رسميا مع اللاعب الدولي السابق مهدي النفطي للإشراف على الدواليب الفنية. وعقب جلسة جمعت النفطي برئيس النجم الساحلي رضا شرف الدين ورئيس فرع كرة القدم شكري العميري تم إمضاء العقد مع مهدي النفطي لمدة موسم واحد قابل للتجديد. المدرب الجديد لليتوال أكد في تصريح للموقع الرسمي أنه فخور جدا وسعيد بخوض أول تجربة له كمدرب في تونس ومع فريق عريق بحجم النجم الساحلي. وأضاف : “أدرك جيدا الظرف الصعب الذي جئت فيه للنجم، المهمة لن تكون سهلة بالمرة ولكني جاهز للتحدي ولإعادة بعض من إشعاع هذا الفريق وهذا سيكون هدف الجميع ومهمة لكل الأطراف بدءا برئيس النادي الذي أشكره على منحي الثقة لخوض تحد جديد في مسيرتي.” ومن المنتظر أن يتم التشاور قريبا حول الإطار المساعد والذي تشير بعض المصادر إلى أن اللاعب السابق للنجم والمنتخب عادل الشادلي سيكون المساعد الأول فيما سيحافظ محمد علي نفخة على خطته كمدرب مساعد أما بخصوص نوفل شبيل فمن المرجح أن يغادر النجم بعد رفضه مبدئيا الاضطلاع بخطة مدرب مساعد وسيتم الإعلان عن تركيبة الجهاز الفني .. يذكر أن مهدي النفطي سبق له ان خاض بعض التجارب في الكرة الإسبانية وآخرها نادي باداخوز من الدرجة الثالثة حيث تمت إقالته في فيفري الماضي. للإشارة فان هيئة النجم الساحلي قررت إيقاف التمارين لمدة ثلاثة أيام بسبب اكتشاف حالات إصابة بكورونا في صفوف اللاعبين آخرها المدافع صدام بن عزيزة.

أكمل القراءة
انقر للتعليق

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

رياضيا

الفيفا تنصف اتحاد تطاوين

نشرت

في

أكدت الهيئة المديرة للإتحاد الرياضي بتطاوين في بلاغ نشرته على صفحتها الرسمية ان الفيفا قد حكمت لفائدة الفريق في قضية رفعها ضدها لاعب أصيل الكامرون ادعى فيها تعاقده مع الفريق في الميركاتو الصيفي الماضي وطالب بمستحقات تفوق 220 الف دينار.

واكدت الفيفا سلامة ملف اتحاد تطاوين الذي اثبت عدم أمضاء عقد مع اللاعب وأن الوثائق التي اعتمدها اللاعب مزورة ولا تحمل ختم النادي الاصلي وانه تم ختمها باستعمال طرق غير قانونية .

كما اشارت الهيئة الى ان وكيل اللاعب ومحاميه سبق لهما ان تحيلا على فريق تونسي آخر .

أكمل القراءة

رياضيا

مونديال اليد … منتخبنا يحلم بالمرتبة 25 !!

نشرت

في

فاز المنتخب الوطني لكرة اليد على مقدونيا الشمالية بنتيجة 33 مقابل 27 في ثاني المباريات الترتيبيّة في مسابقة “كأس رئيس الاتّحاد الدولي” التي تخصّ المنتخبات المنسحبة من الدور الأول لبطولة العالم.

وسيواجه منتخبنا في مباراته الترتيبيّة الثالثة نظيره الجزائري، وذلك يوم الاثنين 23 جانفي 2023 على الساعة الثالثة و30 دقيقة بعد الظهر.

ويسعى ممثلونا للمراهنة على كأس رئيس الاتّحاد والتي تعني المرتبة 25 في المونديال في صورة فوزهم أو تعادلهم مع الجزائر.

أكمل القراءة

رياضيا

كلاسيكو “طاولة” … وحمام سوسة تقلب الطاولة

نشرت

في

انتهت مباراة النادي الصفاقسي والترجي بالتعادل (1-1) في المباراة التي جمعت الفريقين بملعب الطيب المهيري بصفاقس ضمن الجولة الثامنة من منافسات المرحلة الأولى لبطولة الرابطة المحترفة الأولى لكرة القدم.

وافتتح أنيس البدري التسجيل لفائدة الترجي في الدقيقة 26 ، فيما تمكن أحمد عجال من تعديل الكفة لفريق عاصمة الجنوب في الدقيقة 86.

من جهته، تمكن النجم الساحلي تعزيز صدارته للمجموعة الأولى إثر فوزه على الاتحاد الرياضي بتطاوين بنتيجة هدفين دون رد. وافتتح اسامة عبيد التسجيل للنجم قبل نهاية الشوط الأول، وعزز زين الدين بوتمان الفارق في الدقيقة 50 .

كما كان الفوز حليف النادي البنزرتي أمام هلال الشابة، حيث انتهت المباراة التي جمعتهما بهدفين دون رد بإمضاء خليل بلبوز عن طريق ضربة جزاء في الدقيقة 23 وألاسان كونتي في الدقيقة 63.

كما فاز فريق الأمل الرياضي بحمام سوسة على الملعب التونسي بنتيجة هدفين مقابل هدف. وأمضى هدفي حمام سوسة أنيفيوك (دق 58) وشمس الدين الزين (دق 70)، فيما تمكن دومينيك ميندي من إمضاء الهدف الوحيد للملعب التونسي في الدقيقة 53.

أكمل القراءة

صن نار