تابعنا على

رياضيا

نهضة بركان المغربي يفوز بكأس الكاف لأول مرة..

نشرت

في

نهضة بركان المغربي

يبدو أن الكرة المغربية تعرف أزهى فتراتها: فبعد وصول الوداد و الرجاء للدور نصف النهائي من رابطة الأبطال ها أن فريقا مغمورا يفوز بكأس الكنفدرالية الإفريقية.. نهضة بركان مثل المفاجأة الموسم الفارط عندما قابل النادي الصفاقسي و هاهو يهزم نادي بيراميدز المصري ليتوج بكأس الكاف لأول مرة في تاريخه..

أكمل القراءة
انقر للتعليق

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

رياضيا

أنس جابر تتراجع للمركز الثالث في التصنيف العالمي

نشرت

في

تراجعت البطلة التونسية أنس جابر إلى المركز الثالث في التصنيف العالمي للاعبات التنس المحترفات بعد الخروج المبكر من بطولة أستراليا المفتوحة هذا الشهر.

وتوقف مشوار أنس عند الدور الثاني في بطولة أستراليا المفتوحة بعد خسارتها أمام ماركيتا فوندروسوفا.

أكمل القراءة

رياضيا

الفيفا تنصف اتحاد تطاوين

نشرت

في

أكدت الهيئة المديرة للإتحاد الرياضي بتطاوين في بلاغ نشرته على صفحتها الرسمية ان الفيفا قد حكمت لفائدة الفريق في قضية رفعها ضدها لاعب أصيل الكامرون ادعى فيها تعاقده مع الفريق في الميركاتو الصيفي الماضي وطالب بمستحقات تفوق 220 الف دينار.

واكدت الفيفا سلامة ملف اتحاد تطاوين الذي اثبت عدم أمضاء عقد مع اللاعب وأن الوثائق التي اعتمدها اللاعب مزورة ولا تحمل ختم النادي الاصلي وانه تم ختمها باستعمال طرق غير قانونية .

كما اشارت الهيئة الى ان وكيل اللاعب ومحاميه سبق لهما ان تحيلا على فريق تونسي آخر .

أكمل القراءة

رياضيا

مونديال اليد … منتخبنا يحلم بالمرتبة 25 !!

نشرت

في

فاز المنتخب الوطني لكرة اليد على مقدونيا الشمالية بنتيجة 33 مقابل 27 في ثاني المباريات الترتيبيّة في مسابقة “كأس رئيس الاتّحاد الدولي” التي تخصّ المنتخبات المنسحبة من الدور الأول لبطولة العالم.

وسيواجه منتخبنا في مباراته الترتيبيّة الثالثة نظيره الجزائري، وذلك يوم الاثنين 23 جانفي 2023 على الساعة الثالثة و30 دقيقة بعد الظهر.

ويسعى ممثلونا للمراهنة على كأس رئيس الاتّحاد والتي تعني المرتبة 25 في المونديال في صورة فوزهم أو تعادلهم مع الجزائر.

أكمل القراءة

صن نار