تابعنا على

رياضيا

أنس جابر تتألق في ويمبلدون وتمر إلى نصف النهائي

نشرت

في

نجحت بطلتنا المصنّفة ثانية عالمياً أُنس جابر في الوصول الى نصف نهائي دورة ويمبلدون للتنس بفوزها على التشيكية ماري بوزكوفا، لتصبح أول عربية و افريقية تبلغ نصف نهائي بطولة كبرى في كرة المضرب.

وحققت انس جابر انتصارها بنتيجة 3-6، 6-1 و6-1، لتضرب موعداً في نصف النهائي مع الألمانية تاتيانا ماريا (المصنفة 103).

أكمل القراءة
انقر للتعليق

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

رياضيا

السلطات المصرية تسمح بدخول كل جماهير الترجي في القاهرة

نشرت

في

قالت إذاعة ديوان أف عبر مبعوثها إلى القاهرة أن السلطات المصرية ستسمح بدخول كافة جماهير الترجي التي رافقت الفريق إلى الملعب غدا في إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا بين الأهلي المصري والترجي.

وأضافت الإذاعة أن مسؤولي الترجي نجحوا في إقناع الجهات المنظمة خلال الاجتماع الفني الذي سبق المباراة اليوم، بضرورة تمكين كل الجماهير الترجية التي تحولت إلى القاهرة والتي يناهز عددها 8000 من دخول المباراة عبر الإستظهار، بجواز السفر التونسي، تماما كما سبق لإدارة الترجي والسلطات التونسية أن فعلت مع جماهير الأهلي في مباراة الذهاب.

يذكر أن ملعب القاهرة الدولي سيكون غداً السبت 18:00 مسرحاً لمواجهة إياب نهائي دوري ابطال إفريقيا بعد التعادل ذهاباً 0-0.

أكمل القراءة

رياضيا

اتحاد المنستير يشكو الجامعة إلى وزير الرياضة

نشرت

في

صرح الناطق الرسمي بإسم الاتحاد الرياضي المنستيري محمد أمين الصيادي على أمواج راديو موزاييك ان الهيئة التسييرية للفريق وعلى خلفية العقوبة المسلطة عليها من قبل مكتب الرابطة الوطنية لكرة القدم المحترفة وتبعا لعدم تفاعل الجامعة التونسية لكرة القدم مع مطلبها في تمكينها من أبسط حقوقها على قدم المساواة مع باقي النوادي لضمان نزاهة المنافسة، فقد توجهت بمراسلة إلى وزير الشباب والرياضة.

وأضاف أن الهيئة دعت الوزير إلى التدخل العاجل لإيجاد حلول كفيلة لرفع المظلمة المسلطة على فريق الاتحاد المنستيري.

وقال الصيادي “الهيئة التسييرية لن تتراجع عن الدفاع عن مصالحها بكافة السبل القانونية المتاحة” وفق تعبيره.

أكمل القراءة

رياضيا

ميدالية عاشرة لتونس ببطولة العالم لذوي الهمم

نشرت

في


حقق البطل آمان الله التيساوي انجازًا كبيرًا بفوزه بالميدالية البرونزية في نهائي سباق 400 متر لفئة T37 خلال بطولة العالم كوبي اليابان. 

وقد قطع بطلنا المسافة في  51:32 ث، مسجلا أفضل توقيت له وبهذا الإنجاز الجديد يرتفع رصيد تونس إلى 10 ميداليات (3 ذهبية 3 فضية 4 برونزية) .

وللاشارة فإن العداء أمان الله تيساوي ابن نادي ألعاب القوى بجندوبة يشارك لأول مرة في بطولة العالم لرياضة ذوي الهمم بمدينة كوبي اليابان والتي تدور فعالياتها خلال الفترة المتراوحة بين 17 و25 ماي 2024.

أكمل القراءة

صن نار