تابعنا على

رياضيا

الجريء و الجامعة يرفعان قضية ضد ياسين العياري..

نشرت

في

الجامعة التونسية لكرة القدم

أصدرت منذ قليل الجامعة التونسية لكرة القدم على صفحتها الرسمية بلاغا تؤكد فيه أن وديع الجريء في شخصه و الجامعة كهيكل سيقدمان قضية مدنية ضد النائب بالبرلمان ياسين العياري مما سماه البلاغ قذفا و ثلبا و ادعاء بالباطل..

كما ذكرت الجامعة أن ياسين العياري حلقة من بين حلقات تقوم بحملة ممنهجة ضد رئيس الجامعة أصبحت واضحة الأسباب في تلميح للحرب القائمة بين الجريء و بوشماوي..

و في ما يلي نص البلاغ:

تبعا للتدوينات الصادرة عن السيد ياسين العياري عبر شبكات التواصل الاجتماعي، و لتصريحاته في ما له علاقة بموضوع الجامعة التونسية لكرة القدم و رئيسها الدكتور وديع الجريء.و تبعا لما تضمنته تلك الأقوال من إساءة و تجن صارخ وتعمد لكيل الإتهامات جزافا وتلفيق للتهم ومس للأعراض دون أي سند يدعم ذلك ، و هو ما يعتبر تشهيرا و تنكيلا لغايات معلومة الدوافع والأهداف في ظرف زماني يعلم الجميع بخلفياته ، شنت خلاله بعض الأطراف حملة تشويه ممنهجة .

و تبعا لذلك ، فقد قرر رئيس الجامعة في حقه شخصيا و في حق الجامعة التونسية لكرة القدم التشكي جزائيا بالسيد ياسين العياري من أجل:

– تكوين وفاق بقصد الإعتداء على الأشخاص.

– الإساءة إلى الغير عبر الشبكات العمومية للإتصالات.

– القذف العلني.

– الإدعاء بالباطل.

– الإيهام بجريمة.

و ذلك طبق الفصول المعنية من المجلة الجزائية و من مجلة الإتصالات ومن أجل كل جريمة أخرى قد تكشفها الأبحاث.

هذا و ندعو نائب الشعب ياسين العياري إلى تحمل مسؤولية و تبعات أفعاله و عدم التستر وراء الحصانة للإفلات من ذلك، و هي دعوة إلى مطالبته التخلي تلقائيًا و حقيقيًا عن تلك الحصانة و ليس فقط التعبير عن الإستعداد لذلك ، ليتسنى للقضاء قول كلمته في الموضوع و ليتسنى للجميع معرفة من هو أصدق قولا و فعلا .

أكمل القراءة
انقر للتعليق

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

رياضيا

ميدالية ذهبية لتونس في دورة دولية للتجديف

نشرت

في

أحرزت البطلة التونسية خديجة الكريمي، اليوم الأحد 24 مارس 2024، الميدالية الذهبية في الدورة الدولية للتجديف ببيديلوكو الإيطالية في منافسات الفردي من وزن خفيف.

فيما تحصلت سارة الزمالي على المرتبة الخامسة وهالة بالحاج محمد على المرتبة السادسة في نفس السباق.

يذكر أنّ البطلة خديجة الكريمي فازت يوم أمس بميدالية فضية في سباق 2000 متر اختصاص قارب فردي خفيف.

أكمل القراءة

رياضيا

مصارع تونسي ثان يترشح إلى أولمبياد باريس

نشرت

في

حجز المصارع التونسي سليمان نصر في وزن 67 كلغ مصارعة رومانية، اليوم الجمعة 22 مارس 2024 تأشيرة عبوره إلى دورة الالعاب الاولمبية القادمة ”باريس 2024” في أعقاب مشاركته بالدورة الترشيحية المقامة حاليا بمدينة الاسكندرية المصرية، وفق ما أوردته الصفحة الرسمية للجنة الوطنية الأولمبية التونسية.

وكان المصارع محمد أمين القنيشي ضمن في وزن 130 كلغ، مصارعة رومانية أيضا، تاهله في وقت سابق الى الأولمبياد خلال منافسات نفس الدورة الترشيحية.

وارتفع بذلك عدد الرياضيين التونسيين المتأهلين الى العاب باريس الى 20 رياضيا الى حد الان.

ويذكر ان الالعاب الاولمبية ستقام بباريس من 26 جويلية الى 11 اوت القادمين.

ـ وات ـ

أكمل القراءة

رياضيا

حالة وفاة ومصابان في حادث لفريق جرزونة

نشرت

في

جدّ قبيل إفطار امس الاثنين حادث مرور بين سيارتين على مستوى منطقة العزيب بولاية بنزرت، وكانت إحدى العربتين تقل طاقما من فريق شبان نادي ستير جرزونة.

وقد تسبب الحادث في وفاة مرافق الشبان و اصابة لاعبين تم نقلهما الى المستشفى الجامعي الحبيب بوقطفة وحالتهما مستقرة وفق ما افادنا به مصدر من فريق ستير جرزونة.

هذا وقررت رابطة الشمال لكرة القدم تأجيل جميع مباريات الشبان المبرمجة لهذا اليوم..

ـ عن “موزاييك” ـ

أكمل القراءة

صن نار