تابعنا على

صن نار

الحالة الجوية للثاني من رمضان

نشرت

في

تكون درجات الحرارة اليوم الأحد 3 أفريل 2022 مستقرّة نسبيا في الشمال والوسط وترتفع بشكل طفيف في الجنوب.

والطقس يكون مغيما جزئيا بأغلب الجهات فمحليا كثيف السحب بالشمال والوسط.

والريح تكون من القطاع الشرقي قوية نسبيا فقوية قرب السواحل الشرقية وبالجنوب مع رياح رملية وضعيفة فمعتدلة ببقية المناطق. والبحر يكون شديد الاضطراب فهائجا بالشمال.

أكمل القراءة
انقر للتعليق

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اجتماعيا

صحفيان متهمان بشبهة غسيل أموال وإثراء غير مشروع!

نشرت

في

قال المتحدّث باسم المحكمة الابتدائية بتونس محمد زيتونة، على موجات راديو موزاييك، إنّ النيابة العمومية أذنت بفتح بحث بناء على توفّر معلومات جدية بشأن انخراط كلّ من مراد الزغيدي وبرهان بسيس خلال مباشرتهما للعمل في إذاعات وقنوات تلفزية، في ارتكاب أفعال تنضوي تحت طائلة ومقتضيات قانون غسيل الأموال، والتي هي مرتبطة بمصادر تمويلهما وتوظيف وإدارة ومآلات تلك الأموال مع وجود شبهات جدية بخصوص الإثراء غير المشروع وشبهات امتلاكهما لحصص مساهمة وملكية في شركات بطريقة غير قانونية.

وعلى ضوء تلك المعلومات، تمّ تكليف الوحدة الوطنية بالبحث في الجرائم المالية المتشعبة بإدارة الشرطة العدلية، بالبحث في الموضوع وإجراء التساخير الفنية المالية والجبائية اللازمة ذات العلاقة.

أكمل القراءة

رياضيا

أكودة … مدينة “الهاند بال” تودع اللاعب والمدرب ناجح عمار

نشرت

في

محمود بن منصور

بقلوب خاشعة و عيون دامعة وفي جنازة مهيبة وسط حضور لافت للرياضيين و عشاق كرة اليد، ودعت مدينة أكودة ابنها الأستاذ و اللاعب و المدرب المسؤول المغفور له بإذن الله تعالى ناجح عمار الذي اختطفته يد المنون بصورة فجئيه و هو خارج الوطن.

ناجح عمار اللاعب الموهبة الذي التحق يصنف الأكبر في الهلال الرياضي الأكودي و هو في صنف الأصاغر موسم 1979- 1980 وقد لعب جنبا إلى جنب مع شقيقه الأكبر المرحوم حسين عمار. و كان رغم صغر سنه في تلك الفترة من صناع ربيع كرة اليد بهلال اكودة في جيل الأمجاد والكبار أمثال حبيب عيسى ومنصف منصور وفيصل فؤاد البحري رحمهم الله، و فتحي مراد و بشير تليجة وعلي عزوز ..

ثم انتقل عمار إلى أمل حمام سوسة وحقق معه أول صعود للقسم الوطني سنة موسم 1987- 1988 كما كان فقيدنا من المؤسسين لفريق الاتحاد الرياضي باكودة في موسم 1988 – 1989 كلاعب و مدرب الى موسم 1997 – 1998 تاريخ تجميد صنف الأكابر للظروف المادية الصعبة التي مر بها الفريق و التي أدت إلى حله سنة 2003.

وكان الراحل من المجموعة التي نجحت في إعادة الاتحاد إلى سالف نشاطه سنة 2007 حيث كان عشقه لمدينته و مسقط رأسه وهوسه بكرة اليد بلا حدود

رحم الله هذا الرياضي المثالي ورزق أهله وعائلة كرة اليد الموسعة جميل الصبر والسلوان

أكمل القراءة

اقتصاديا

ندوة حول تخفيض انبعاثات الكربون

نشرت

في

متابعة وتصوير: جورج ماهر

اشرف كاتب الدولة المكلف بالانتقال الطاقي وائل شوشان على فعاليات موتمر انعقد يوم الجمعة الماضي بالعاصمة وذلك تحت عنوان: “تحديات التخفيض من انبعاث الكربون في القطاع الصناعي… نحو مناطق صناعية ذكية وذات انبعاثات منخفضة للكربون” .

وقد اشرفت على تنظيم هذا المؤتمر الوكالة العقارية الصناعية وحضره لقيف من رجال الصحافة والاعلام وممثلى ومراسلى القنوات الفضائية والعديد من رجال المال والأعمال والداعمين والفاعلين لمثل هذه المشروعات الكبرى.

أكمل القراءة

صن نار