تابعنا على

رياضيا

الرابطة 1 … باجة في ثوب البطل !

نشرت

في

استعاد الاولمبي الباجي موقعه في صدارة المجموعة الاولى ضمن بطولة الرابطة المحترفة الاولى لكرة القدم بعد فوزه اليوم على ملعبه على حساب قواقل قفصة في اطار الجولة السادسة. ورفع الباجية رصيدهم من النقاط الى 12 نقطة متقدمين بنقطتين على ملاحقهم النجم الساحلي (10 نقاط).

واستفاد الاولمبي الباجي حامل كاس الموسم الماضي من هدف اسكندر الصغير د66 ليحقق فوزه الرابع في السباق من خمس مقابلات بينما اهدر قوافل قفصة فرصة العودة بنقطة واحد على الاقل عندما اضاع هيثم مبارك ضربة جزاء في د22.

ويحتل قوافل قفصة المركز السادس بـ5 نقاط من 5 مباريات.

ويذكر انه لحساب نفس المجموعة كان النجم الساحلي فاز في افتتاح الجولة السادسة امس في باردو على الملعب التونسي بنتيجة 1 – صفر من هدف سجله اسامة عبيد د49.

كما تفوق النادي الافريقي في سليمان على مستقبل سليمان 2-1 . وسجل لابناء سعيد السايبي كل من “ايدو” د6 وغيث الصغير د44 من ضربة جزاء ببينما جاء الهدف الوحيد لسليمان الذي مازال يبحث عن نقطته الاولى في الموسم الجديد عن طريق لاعبه روشي فونينغ د62 .

في حين ركن اتحاد بن قردان الى الراحة في هذه الجولة .

فوز معنوي هام لاتحاد تطاوين

وضمن منافسات المجموعة الثانية حقق اتحاد تطاوين فوزا معنويا اليوم بملعب نجيب الخطاب على مستقبل المرسى بنتيجة هدف لصفر سجله مخموت ديالو د76 .

ويحتل اتحاد تطاوين المركز السادس ب5 نقاط من فوز وتعادلين و3 هزائم بينما تتذيل المرسى الترتيب برصيد نقطة وحدة وهي مازالت يبحث عن فوزها الاول في الموسم.

وفي ملعب المتلوي كسب النادي البنزرتي اليوم نقطة معنوية من تعادله مع نجم المتلوي . وافتتح الفريق المحلي التسجيل عن طريق امين بن عمر د74 قبل ان يتمكن بشير الرحيبي من التعديل لفائدة الضيوف د80.

ويحتل نجم المتلوي المركز الرابع بـ7 نقاط من فوزين وتعادل واحد وهزيمتين متقدما بنقطتين على ضيفه النادي البنزرتي الخامس في الترتيب بـ 5 نقاط من فوز وتعادلين وهزيمتين.

ولحساب نفس المجموعة كان الترجي متصدر المجموعة بـ 13 نقطة فاز أمس السبت بملعب رادس في افتتاح الجولة على اتحاد المنستير بفضل هدفي ياسين مرياح (25) و البرازيلي رودريغو (82).

ويذكر ان النادي الصفاقسي  معفى من خوض مباريات الجولة السادسة.

(وات)

أكمل القراءة
انقر للتعليق

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

رياضيا

الشعباني ونهضة بركان في نصف نهائي كأس الكنفديرالية

نشرت

في

قاد معين الشعباني نهضة بركان للتأهل إلى نصف نهائي كأس الكنفدرالية الأفريقية عقب فوزه ضد أبو سليم الليبي مساء امس الأحد 7 أفريل 2024 ضمن إياب الدور الربع النهائي من المسابقة (3-2). 

وجاء هدف تأهل نهضة بركان في الدقيقة 90+15 من رأسية للبوركيني يوسوفا دايو، ليغادر بذلك أبو سليم الليبي الذي يدربه شكري الخطوي المسابقة. 

وشهدت المباراة احتجاجات من لاعبي الفريقين على صافرة الحكم المصري محمد معروف الذي ألغى هدفًا لفريق نهضة بركان بداعي التسلل مع اعتداء على الحكم المساعد بعد الهدف الثالث لنهضة بركان، لتتوقف المباراة لبعض الدقائق ليتم استئنافها فيما بعد. 

ويلتقي فريق نهضة بركان في الدور النصف النهائي اتحاد العاصمة الجزائري في حين يواجه الزمالك المصري الذي يضم في صفوفه حمزة المثلوثي و سيف الدين الجزيري نادي دريمز الغاني ضمن نصف النهائي الثاني من كأس الكنفدرالية الأفريقية. 

أكمل القراءة

رياضيا

تأهل ربّاع تونسي لأولمبياد باريس 2024

نشرت

في

تأهل صباح اليوم الخميس 4 أفريل 2024  الرباع التونسي كارم بن هنية  لأولمبياد باريس 2024 في رياضة رفع الأثقال وزن 73 كغ في الدورة الترشيحية المقامة بتايلاندا ويتنافس فيها 450 رباعا ورباعة من 110 دولة.

أكمل القراءة

رياضيا

تونسية تتصدر الترتيب العالمي للكاراتيه

نشرت

في

تصدرت بطلة رياضة الكاراتيه وزن أقل من 61 كغ التونسية وفاء محجوب الترتيب العالمي في تصنيف الاتحاد الدولي للكاراتيه برصيد 4320 نقطة أمام اللاعبة الاوكرانية أنيتا سيروجينا بـ4095 نقطة والالمانية ريم خميس بـ3995 نقطة.

يذكر أن البطلة وفاء محجوب ترشحت للألعاب الأولمبية باريس 2024 وتستعد خلال هذه الفترة للمشاركة في منافسات الدوري بالعاصمة المصرية القاهرة .

أكمل القراءة

صن نار