تابعنا على

رياضيا

رابطة الأبطال: الترجي ينهي مرحلة المجموعات في الصدارة

نشرت

في

رغم مباراة متوسطة قدمها أبناء راضي الجعايدي، نجح الترجي الرياضي التونسي في انهاء مرحلة المجموعات من رابطة الأبطال الإفريقية متصدرا، عقب انتصاره مساء السبت 2 أفريل 2022 على شباب بلوزداد بهدفين لهدف في المباراة التي جمعت الفريقين في ملعب رادس. 

وافتتح الجزائريون النتيجة عن طريق حسام الدين مريزيق منذ الدقيقة الثانية، قبل أن يتمكن صابر بوقرين من التعديل في الدقيقة 13 من المباراة. 

وأضاف النيجيري إيوالا الهدف الثاني بعد أربع دقائق من هدف زميله، ليفوز الترجي بنقاط المباراة الثلاث، ويضمن تأهله إلى الدور الربع النهائي من المسابقة في صدارة مجموعته الثالثة. 

أكمل القراءة
انقر للتعليق

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

رياضيا

أكودة … مدينة “الهاند بال” تودع اللاعب والمدرب ناجح عمار

نشرت

في

محمود بن منصور

بقلوب خاشعة و عيون دامعة وفي جنازة مهيبة وسط حضور لافت للرياضيين و عشاق كرة اليد، ودعت مدينة أكودة ابنها الأستاذ و اللاعب و المدرب المسؤول المغفور له بإذن الله تعالى ناجح عمار الذي اختطفته يد المنون بصورة فجئيه و هو خارج الوطن.

ناجح عمار اللاعب الموهبة الذي التحق يصنف الأكبر في الهلال الرياضي الأكودي و هو في صنف الأصاغر موسم 1979- 1980 وقد لعب جنبا إلى جنب مع شقيقه الأكبر المرحوم حسين عمار. و كان رغم صغر سنه في تلك الفترة من صناع ربيع كرة اليد بهلال اكودة في جيل الأمجاد والكبار أمثال حبيب عيسى ومنصف منصور وفيصل فؤاد البحري رحمهم الله، و فتحي مراد و بشير تليجة وعلي عزوز ..

ثم انتقل عمار إلى أمل حمام سوسة وحقق معه أول صعود للقسم الوطني سنة موسم 1987- 1988 كما كان فقيدنا من المؤسسين لفريق الاتحاد الرياضي باكودة في موسم 1988 – 1989 كلاعب و مدرب الى موسم 1997 – 1998 تاريخ تجميد صنف الأكابر للظروف المادية الصعبة التي مر بها الفريق و التي أدت إلى حله سنة 2003.

وكان الراحل من المجموعة التي نجحت في إعادة الاتحاد إلى سالف نشاطه سنة 2007 حيث كان عشقه لمدينته و مسقط رأسه وهوسه بكرة اليد بلا حدود

رحم الله هذا الرياضي المثالي ورزق أهله وعائلة كرة اليد الموسعة جميل الصبر والسلوان

أكمل القراءة

رياضيا

السلطات المصرية تسمح بدخول كل جماهير الترجي في القاهرة

نشرت

في

قالت إذاعة ديوان أف عبر مبعوثها إلى القاهرة أن السلطات المصرية ستسمح بدخول كافة جماهير الترجي التي رافقت الفريق إلى الملعب غدا في إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا بين الأهلي المصري والترجي.

وأضافت الإذاعة أن مسؤولي الترجي نجحوا في إقناع الجهات المنظمة خلال الاجتماع الفني الذي سبق المباراة اليوم، بضرورة تمكين كل الجماهير الترجية التي تحولت إلى القاهرة والتي يناهز عددها 8000 من دخول المباراة عبر الإستظهار، بجواز السفر التونسي، تماما كما سبق لإدارة الترجي والسلطات التونسية أن فعلت مع جماهير الأهلي في مباراة الذهاب.

يذكر أن ملعب القاهرة الدولي سيكون غداً السبت 18:00 مسرحاً لمواجهة إياب نهائي دوري ابطال إفريقيا بعد التعادل ذهاباً 0-0.

أكمل القراءة

رياضيا

اتحاد المنستير يشكو الجامعة إلى وزير الرياضة

نشرت

في

صرح الناطق الرسمي بإسم الاتحاد الرياضي المنستيري محمد أمين الصيادي على أمواج راديو موزاييك ان الهيئة التسييرية للفريق وعلى خلفية العقوبة المسلطة عليها من قبل مكتب الرابطة الوطنية لكرة القدم المحترفة وتبعا لعدم تفاعل الجامعة التونسية لكرة القدم مع مطلبها في تمكينها من أبسط حقوقها على قدم المساواة مع باقي النوادي لضمان نزاهة المنافسة، فقد توجهت بمراسلة إلى وزير الشباب والرياضة.

وأضاف أن الهيئة دعت الوزير إلى التدخل العاجل لإيجاد حلول كفيلة لرفع المظلمة المسلطة على فريق الاتحاد المنستيري.

وقال الصيادي “الهيئة التسييرية لن تتراجع عن الدفاع عن مصالحها بكافة السبل القانونية المتاحة” وفق تعبيره.

أكمل القراءة

صن نار