تابعنا على

اجتماعيا

سيدي بوزيد… إيقاف رئيس جمعية رياضية مع أمين المال

نشرت

في

فوزي الصالحي

أمرت النيابة العمومية بالمحكمة الابتدائية بسيدي بوزيد بالاحتفاظ برئيس و امين مال سابقين لملعب المكناسي و ذلك من أجل شبهة الخيانة الموصوفة و السرقة، بناء على شكوى تقدم بها رئيس الجمعية الحالي ومفادها انه تم التفطن إلى وجود استيلاءات على مبالغ من أموال الجمعية .

و على اثر احالة المحضر على النيابة العمومية قررت فتح بحث تحقيقي ضد الموقوفين من أجل الخيانة الموصوفة. و مازال قاضي التحقيق المتعهد لم يصدر بعد قراراته. وفق ما أكده السيد جابر غنيمي المساعد الأول لوكيل الجمهورية لدى المحكمة الابتدائية بسيدي بوزيد و الناطق الرسمي لها.

أكمل القراءة
انقر للتعليق

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اجتماعيا

بطاحات جربة تعود إلى رحلاتها

نشرت

في

استأنفت حركة بطاحات جربة نشاطها صباح اليوم الأحد 14 أفريل 2024 بعد التحسن النسبي  للأحوال الجوية وهدوء الرياح  حسب ما أكده كاهية مدير الإدارة الفرعية لبطاحات جربة فرحات العريض لإذاعة موزاييك.

وتوقفت حركة نشاط بطاحات جربة أمس السبت على الساعة الثانية بعد الظهر نظرا إلى عودة التقلبات للجوية وهبوب رياح قوية، قبل استئنافها صباح اليوم.

ـ عن “موزاييك” ـ

أكمل القراءة

اجتماعيا

وزيرة التربية تعيد صرف أجور المعلمين المحجوزة في 2023

نشرت

في

أعلنت الجامعة العامّة للتعليم الأساسي عن إمضاء وزيرة التربية الجديدة، سلوى العباسي، اليوم الاثنين، قرار صرف كلّ الرواتب المحجوزة لشهر جويلية 2023 .

وأشارت النقابة، في بلاغ نشرته عبر صفحتها الرسمية على موقع ‘فيسبوك’، إلى أنّ جلسة عمل ستنعقد بعد عطلة العيد مع وزارة التربية.

وكانت وزير التربية السابق قرّر عدم صرف رواتب العديد من المعلمين بعنوان شهر جويلية الماضي، وذلك على خلفية قرار حجب الأعداد.

أكمل القراءة

اجتماعيا

محتجّون يغلقون طريق سكّرة… والأمن يعيد فتحه

نشرت

في

عمدت مجموعة من المحتجين إلى إغلاق الطريق بضاحية سكّرة (ولاية أريانة) على خلفية مطالب إجتماعية قبل أن تتدخّل الوحدات الأمنية لفتح الطريق وعودة الحركة المرورية ، وفق ما أكّده المتحدث باسم المرصد الوطني للسلامة المرورية مراد الجويني في تصريح لإذاعة موزاييك..

أكمل القراءة

صن نار