تابعنا على

رياضيا

مونديال اليد … منتخبنا يحلم بالمرتبة 25 !!

نشرت

في

فاز المنتخب الوطني لكرة اليد على مقدونيا الشمالية بنتيجة 33 مقابل 27 في ثاني المباريات الترتيبيّة في مسابقة “كأس رئيس الاتّحاد الدولي” التي تخصّ المنتخبات المنسحبة من الدور الأول لبطولة العالم.

وسيواجه منتخبنا في مباراته الترتيبيّة الثالثة نظيره الجزائري، وذلك يوم الاثنين 23 جانفي 2023 على الساعة الثالثة و30 دقيقة بعد الظهر.

ويسعى ممثلونا للمراهنة على كأس رئيس الاتّحاد والتي تعني المرتبة 25 في المونديال في صورة فوزهم أو تعادلهم مع الجزائر.

أكمل القراءة
انقر للتعليق

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

رياضيا

ماكرون يدعو النقابات إلى “هدنة أولمبية”

نشرت

في

توّجه الرئيس الفرنسي ايمانويل ماكرون اليوم الاثنين 15 أفريل 2024 بدعوة إلى الكنفدرالية العامة للشغل في بلاده (سي جي تي) من أجل إلغاء كل الإضرابات في الفترة القادمة والتي تتزامن مع تنظيم فرنسا للألعاب الأولمبية باريس 2024. 

وقال ايمانويل ماكرون في حوار مع إذاعة RMC و قناة BFMTV صباح اليوم “لدي ثقة في كل الأطراف، أدعو الجميع إلى هدنة أولمبية”، وذلك في رد حول سؤال عن تقديم الكنفدرالية العامة للشغل تنبيها بإضراب خلال الألعاب الأولمبية التي تحتضنها باريس من 26 جويلية حتى 11 أوت 2024.  

وفي سؤال حول التهديدات الأمنية الخاصة بحفل الافتتاح، قال ماكرون “سنناقش الأمر في الوقت المناسب.. لكن إن كانت هناك تهديدات فسيقام حفل الافتتاح في ساحة تروكاديرو أو ملعب فرنسا.. سنرى ذلك..” 

أكمل القراءة

رياضيا

الشعباني ونهضة بركان في نصف نهائي كأس الكنفديرالية

نشرت

في

قاد معين الشعباني نهضة بركان للتأهل إلى نصف نهائي كأس الكنفدرالية الأفريقية عقب فوزه ضد أبو سليم الليبي مساء امس الأحد 7 أفريل 2024 ضمن إياب الدور الربع النهائي من المسابقة (3-2). 

وجاء هدف تأهل نهضة بركان في الدقيقة 90+15 من رأسية للبوركيني يوسوفا دايو، ليغادر بذلك أبو سليم الليبي الذي يدربه شكري الخطوي المسابقة. 

وشهدت المباراة احتجاجات من لاعبي الفريقين على صافرة الحكم المصري محمد معروف الذي ألغى هدفًا لفريق نهضة بركان بداعي التسلل مع اعتداء على الحكم المساعد بعد الهدف الثالث لنهضة بركان، لتتوقف المباراة لبعض الدقائق ليتم استئنافها فيما بعد. 

ويلتقي فريق نهضة بركان في الدور النصف النهائي اتحاد العاصمة الجزائري في حين يواجه الزمالك المصري الذي يضم في صفوفه حمزة المثلوثي و سيف الدين الجزيري نادي دريمز الغاني ضمن نصف النهائي الثاني من كأس الكنفدرالية الأفريقية. 

أكمل القراءة

رياضيا

تأهل ربّاع تونسي لأولمبياد باريس 2024

نشرت

في

تأهل صباح اليوم الخميس 4 أفريل 2024  الرباع التونسي كارم بن هنية  لأولمبياد باريس 2024 في رياضة رفع الأثقال وزن 73 كغ في الدورة الترشيحية المقامة بتايلاندا ويتنافس فيها 450 رباعا ورباعة من 110 دولة.

أكمل القراءة

صن نار