تابعنا على

رياضيا

17500 تذكرة لكلاسيكو السبت

نشرت

في

أسفرت الجلسة الأمنية التي انتهت منذ قليل على تمكين الترجي من 17500 تذكرة لمتابعة قمة السبت أمام النادي الصفاقسي في إطار الجولة الأولى للبطولة المحترفة الأولى. 

وقد تقرر أيضاً فتح المدرج الجنوبي رسميا بعد أن كان مقررا غلقه اثر الجلسة الأولى. 

أكمل القراءة
انقر للتعليق

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

رياضيا

كأس الكاف … اتحاد المنستير يواصل الطريق بنجاح

نشرت

في

حقق الاتحاد المنستيري ترشحه إلى دور المجموعات من مسابقة كاس الاتحاد الافريقي لكرة القدم اثر تعادله مساء أمس مع نهضة بركان حامل لقب المسابقة صفر-صفر في المباراة التي جرت ببركان في اطار اياب الدور التمهيدي مكرر للمسابقة.

وكان اتحاد المنستير فاز 1-0 في مباراة الذهاب بملعب مصطفى بن جنات.

يذكر ان النادي الافريقي انسحب البارحة من منافسات كاس الكنفدرالية الافريقية اثر هزيمة الاول امام يونغ افريكانز التنزاني بملعب رادس بنتيجة 0-1.

وكانت مباراة الذهاب انتهت 0 – 0 امام الفريق التنزاني الاسبوع المنقضي بدار السلام.

وجاء هدف الانتصار لصالح يونغ افريكانز الذي يدربه التونسي نصر الدين النابي بفضل ستيفان عزيز إثر كرة مرتدة في منطقة الجزاء و ذلك في دق79.

كما فشل النادي الصفاقسي بدوره في ضمان الترشح للدور القادم اثر تعادله امام اسكو دي كارا الطوغولي بنتيجة صفر-صفر, وكان النادي الصفاقسي قد انهزم في لقاء الذهاب 1-2.

أكمل القراءة

رياضيا

كأس الكاف … اتحاد المنستير ينتصر على نهضة بركان

نشرت

في

حقّق الاتّحاد المنستيري انتصارا مهمّا على نهضة بركان المغربي بنتيجة هدف لصفر، في ذهاب الدور الثالث من كأس الاتّحاد الإفريقي لكرة القدم مساء الأربعاء 2 نوفمبر 2022، على ملعب مصطفى بن جنات.

وتحقّق الهدف الأوّل للمباراة في الدقيقة 10 عن طريق متوسّط الميدان الجزائري عبد القادر بوطيش بتسديدة من داخل منطقة الـ 18، وهو أوّل أهدافه بألوان الاتّحاد.

ويتعيّن على فريق عاصمة الرباط تحقيق نتيجة إيجابية (الانتصار أو التعادل) في لقاء الإياب يوم الأربعاء 9 نوفمبر 2022، لحسم العبور إلى دور المجموعات.

أكمل القراءة

رياضيا

مباراتان حاسمتان لضمان البقاء في رابطة المحترفين 2

نشرت

في

تدور اليوم الأحد 23 أكتوبر 2022 على الساعة 14.30، مباراتا المرحلة الثّانية والأخيرة من دورة ضمان البقاء في بطولة الرابطة المحترفة الثانية وفقا للبرنامج التالي.

ملعب قربة البلدي:

سكك الحديد الصفاقسي – أولمبيك مدنين (تحكيم محرز المالكي)

ملعب بوفيشة:

كوكب منزل نور – مستقبل المحمدية (تحكيم أحمد الذوّادي)

فوزي الصالحي

أكمل القراءة

صن نار